موسم الرياض

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2 هي أحدي مناطق الرياض التي دخلت ضمن فعاليات موسم الرياض2، حيث تعد المنطقة من اجمل مناطق الرياض لما يميزها من مناطق متفرعة تحتوي كل منها علي العاب مميزة ومشوقة للاطفال والكبار.

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2

فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2

هي منطقة المغامرات التى سوف تشمل العديد من الفعاليات والتجارب المتنوعة التى تعيشها لأول مرة، والتي تتكون من عروض الحركة والقتال والألعاب الحربية، وتضمن منطقة كومبات فيلد33  لعبة على الأقل، وتستمر فعالياتها حتى مارس 2022م، ويخوض فيها اللاعبون تجربة القتال في خمسة عصور مختلفة، بدءًا من استخدام الأسلحة القديمة الرماح والسهام، ووصولًا إلى الطائرات المسيرة، إضافة إلى ميدان الرماية الحية وقيادة الدبابات وتجربة الإنزال بالحبل من طائرة الهليكوبتر لارتفاع 200م.

وتضم منطقة كومبات فيلد متحفًا للسلاح على مساحة 300 م2، وخمسة معارض لبيع الذخيرة والأسلحة وإكسسواراتها، بالإضافة إلي أنها تقوم بتقديم عروضً حية لقتال الروبوتات،  ومشاهدة لقتال الحي بين طرفين، والتي يعمل على تقديمها مجموعة من أكبر الاستعراضيين المحترفين، مما يجعل الأمور اكثر إثارة ومتعة، سيتم افتتاح المنطقة في 23 أكتوبر لعشاق المغامرات.

مناطق فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2

فعاليات كومبات فيلد

تتكون المنطقة من ست مناطق رئيسة، لكل منطقة مميزاتها التى تجعلها أكثر إثارة وتشويق هي:

  •  المنطقة العسكرية Military Zon

وهي المنطقة التى تم تخصيصها إلى الحروب الميدانية، ومن أبرز فعالياتها: الدبابات الحربية، وميادين باينت بول، وميادين آي باتيل، وميادين الرماية . تسمح بمشاهدة الدبابات ويمكنك القيام بركوب الدبابات الحربية، ومن فعالياتها: رماية المحاكاة، وقتال الروبوتات، وقيادة الروبوتات، وغرفة الهروب الافتراضية.

  • المنطقة التقنية Tech Zone

تلك المنطقة تجذب محبي وهواة القتال بالتقنيات الحديثة، ومن ضمن الفعاليات الخاصة بها: «رماية المحاكاة، وقتال الروبوتات، وقيادة الروبوتات، وغرفة الهروب الافتراضية VR Escape Room ودرون زون البينت بول  Paintball zone التي تساعدك علي قيادة حرب بكرات الدهان مع عائلتك اوالأصدقاء.زيب لاين عاصفة الكثبان Dune storm zip line وهي تلك التجربة التى يمكن فيها بالتعلق على سلك والإندفاع من الأعلى بفعل الجاذبية، وتضم فعالياتها: الرماية على الأطباق، والرماية بالذخيرة الحية،  الطائرات lk دون طيار الدرون وألعاب الليزر المختلفة.

  •  قرية العصور الوسطى Medieval village

منطقة تساعدك  في الرجوع الي الماضي وقيام الحرب في 5 عصور مختلفة، ومن فعالياتها: الرمي بالسهام والفؤوس، والهروب من السجن.

  • منطقة وايلد فرونتير Wild Frontier

وهي منطقة مخصصة لمحبي الرماه وركوب الثيران الكاوبوي ويوجد بها فندق الزومبي.

  • منطقة بارود BAROUD

وهي عبارة عن خيمة استراحة المحارب، اسطبل خيول، متحف للأسلحة، وهو المتحف المخصص لعرض جميع الأسلحة التي تم استخدامها قديما إضافة إلي بعض الأسلحة الحديثة، يمكنك مشاهدة أنواع مختلفة من الأسلحة، كما توجد منطقة لألعاب الاطفال

  • منطقة خط النار Line of fire

ويتضمن 16 ميدان رماية تفاعلي، تجربة الأسلحة المختلفة والرماية بالذخيرة الحية وإصابة الأهداف، وتجربة الرمي بالقوس والسهم وغيرها الكثير من الالعاب الممتعة.

موقع فعاليات كومبات فيلد موسم الرياض 2 شمال شرقي الرياض

تكون المنطقة مفتوحة لمدة 8 ساعات يوميًا،  من 5 عصرًا حتى 1 بعد منتصف الليل.

للمزيد عن الفعالية اضغط هنا