موسم الرياض

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض تعتبر من الاحداث الممتعة في موسم الرياض 2022 وعلى الرغم من الإعلان عن إغلاق موسم الرياض في فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض وعطلة نهاية الأسبوع بين 1 و 3 ديسمبر ، إلا أن العاصمة لا تخلو من الأحداث والمرح إليكم دليلاً لفعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض.

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

مدل بيست ساوندستورم

    فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

هل أنت مستعد ل Soundstorm 2022؟ أكبر مهرجان موسيقي من نوعه قاب قوسين أو أدنى. يعود المهرجان في نهاية هذا الأسبوع في الرياض من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر مع إقبال كبير من عشاق الموسيقى. تعرف على الفنانين المشاركين في MDL Beast Soundstorm.

إعادة عرض فيلم Interstellar في موفي سينما

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

اغتنم الفرصة وشاهد فيلم الخيال العلمي الرائع Interstellar الذي يعود إليكم في جميع فروع موفي سينما ابتداء من بداية عطلة نهاية الأسبوع في الرياض في 1 ديسمبر. إنه أحد أشهر أفلام الخيال العلمي التي تستكشف نظريات واقعية. الفيلم من إخراج كريستوفر نولان وبطولة أشهر الممثلين ماثيو ماكونهي وآن هاثاواي وجيسيكا شاستين وغيرهم.

بسطة الرياض

يعود حدث الرياض بسطة للاحتفال بالمنتجات الوطنية والفنون الإبداعية التقليدية. يمكنك زيارة بسطة الرياض في عطلة نهاية الأسبوع كل يوم سبت للتسوق من عشرات الأكشاك والمتاجر الصغيرة ، والتي تقدم كل ما يخطر ببالك ، من الخضروات والفواكه والأطعمة والمشروبات إلى الأزياء والعطور والإكسسوارات والتحف. يرافقه عروض موسيقية في شارع التحلية.

زيارة ترندي كافيه في المدينة الرقمية

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

 

استمتع بأجواء شهر ديسمبر في نهاية هذا الأسبوع في الرياض في مقهى عصري. افتتح المقهى فرعه الجديد في المدينة الرقمية ليقدم للمقيمين تجربة شتوية تفاعلية تمزج بين روح المقهى الحديث والتخييم في الرياض. جرب الشوكولاتة الساخنة الشهيرة مع أعشاب من الفصيلة الخبازية واستمتع بالطقس البارد.

زيارة مطعم روكا

يقدم المطعم الحائز على جائزة أفضل مطعم في حفل توزيع جوائز تايم آوت، ليالي إيزاكايا مستوحاة من اليابان تتمحور حول العائلة والأصدقاء والحميمية من خلال مشاركة أفضل الأطباق. تقدم خلالها روكا لأول مرة دجاج كاتسو وسلطة بطاطس ولفائف السلطعون والمزيد من الأطباق لفترة محدودة خلال أيام الأسبوع، بينما يفتح التراس الخارجي للترحيب بكم في أي وقت في عطلة نهاية الأسبوع في الرياض للاستمتاع بأجواء العاصمة الباردة.

تجربة الرامن في مطعم هاكو

فعاليات عطلة نهاية الأسبوع في الرياض

يتميز مطعم هاكو بمزيج من الأطباق الآسيوية التقليدية وينافس مطاعم الرياض في طبق رامين المثالي للطقس البارد. كما يقدم السوشي والمعكرونة والأطباق الآسيوية الأكثر شعبية. جرب تجربة هاكو رامين في عطلة نهاية هذا الأسبوع في الرياض!