موسم الرياض

فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2  منذ إن اقترب موعد انطلاق المسيرة الأولي لموسم الرياض 2 والجميع يبحث عن المناطق التى سوف يقام بها المهرجان، بالإضافة إلي التعرف على أهم الفعاليات والعروض المقيمة فيه، لهذا جمعنا لكم أولي مناطق موسم الرياض2، وهي منطقة بوليفارد الرياض.

فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

تضم منطقة البوليفارد مسرحين كبار باسماء فنانين كبار والذي سيستضيف حفلات فنية عربية وعالمية وبطولات عالمية في المصارعة وغيرها الكثير من العروض التى تم الإعلان عنها أما عن المسارح فهما :-

  • المسرح الأول: هو مسرح الفنان محمد عبده ويتسع لـ 18 الف شخص
  • المسرح الثاني: مسرح ابوبكر السالم ويتسع لـ 7 الاف شخص

بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

بوليفارد الرياض

هي واحدة من أرقى أحياء الرياض التى تم إنشاؤها حديثا،  إذ تضم العديد من المواقع الترفيهية والمطاعم والكافيهات بالإضافة إلي وجود أكبر فندق بالرياض وهو فندق بوليفارد الرياض، كل هذا اضافة إلى مساحات تجارية خارجية مخصصة للمطاعم والمقاهي العالمية بإطلالة على حدائق ومسطحات مائية مصممة بشكل فني أنيق ومزودة بخدمة صف السيارات و خدمة كبار الشخصيات، إلي جانب توافر 9 استوديوهات العالمية و4 مسارح، وأرينا عالمية متعددة الاستخدامات وصالة تزلج، ومنطقة مخصصة للأطفال تحتوي على 500 لعبة إلكترونية، بالإضافة إلى ملعب جولف و12 ملعب بادل تنس، وحلبة للسيارات الكهربائية، وأكبر سينما في المملكة، و8 آلاف متر مربع من الشاشات الإلكترونية، وأكثر من 200 مطعم ومقهى ومتجر.

أبرز فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

أبرز فعاليات بوليفارد الرياض

ستبدأ فعاليات الرياض من 12 ظهرًا وحتى 4 صباحًا، وتضمنت وجود عدة مناطق مختلفة للاستمتاع بالعديد من الأنشطة المتنوعة، ما بين العروض الترفيهية والألعاب والتسوق والعروض الموسيقية الحية وغيرها، وسوف نعرض لكم أهم فعاليات بوليفارد الرياض وهي :- 

  • فعالية منطقة جاردن ضمن فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

تعد جاردن من أهم مواقع المنطقة، ويرجع ذلك لما تتميز به من مناظر طبيعية خلابة ووجود معلم مائي مزين بواحة الأشجار، بالإضافة لاحتوائها على 27 مطعمًا عالميًا ومحليًا.

  • فعالية منطقة النافورة

سوف تستمتعون بمشاهدة النافورة على الواجهة المائية الكبيرة حين تجلسون لتناول وجبات العشاء، حيث تقدم النافورة الراقصة عرضًا مختلفًا كل ساعة، بالتماشي مع إضاءات الليزر والألوان والموسيقى. 

  • فعالية منطقة الموسيقى ضمن فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

تختص تلك الفعالية لمحبي الطرب والأجواء الغناء، حيث تتمثل في مقاه موسيقية وحفلات غنائية حية، بالإضافة إلى إمكانية استكشاف الآلات المختلفة في المتاجر الموسيقية المتنوعة، كما أنها تشمل 4 مسارح (محمد العلي ، بكر الشدي ، ارينا بوليفارد ، جلوبال ثيتر) 

  • فعالية منطقة تروكاديرو

واحدة من أهم مواقع الاحتفال اذ يضم أكثر من 500 لعبة إلكترونية وألعاب مختلفة ومتنوعة من الفيديو كي تناسب جميع الأذواق، إضافة إلي وجود مجموعة  فخمة من المطاعم والمتاجر العالمية لقضاء وقت ممتع وجميل.

  • فعالية منطقة بوليفارد سكوير

وهي منطقة مليئة بشاشات العرض العملاقة بمساحة 8 آلاف متر مربع وعلى ارتفاع 30 مترًا، وتحتوي المنطقة أيضا على مجموعة من المتاجر والمطاعم المحلية والعالمية.

  • فعالية منطقة الثلج (أفالانش)

هي عبارة عن مدينة ثلجية متكاملة، تحتوي على أماكن مليئة بالثلج لعيش أجواء شتوية ممتعة إضافة على احتوائها لأكبر  “زحليقة” جليدية بالعالم.

  • فعالية منطقة سبورت

هي منطقة مخصصة يتم فيها عرض مباراتان عالميتان لهذا الموسم، فهي منطقة خاصة بكل ما يهم الجمهور الرياضي، بدءًا من المقاهي الرياضية ومحلات الأندية وصولًا للشاشات الخاصة بالمباريات، كما تضم أكاديمية رامز الخاصة بالمقالب، إضافة الي ستوديو لقناة  Mbc، ذا كريستال ، حديقة الديناصورات ، مسامير.

  • فعالية منطقة رياض سيتي ضمن فعاليات بوليفارد الرياض موسم الرياض 2

تضم المنطقة أكبر سينما في المملكة وذلك بعدد 25 صالة عرض، إضافة إلي الملاعب الخاصة بالجولف و12 ملعب تنس.