شاليهات الرياض

افضل شاليهات شرق الرياض

توفر افضل شاليهات شرق الرياض لزوارها ونزلائها خدمات راقية متكاملة، لتلبية متطلباتهم من الإقامة الراقية، وسط إطلالات رائعة، توفر لهم الخصوصية والاستقلالية التامة لقضاء إجازتهم بأريحية قد توجد هذه الصفات في معظم الشاليهات في الرياض، لكن الشاليهات في شرق الرياض تبقى بسحر خاص، وتجربة يجب أن تمر بها ومن خلال هذا المقال ستتعرف على افضل شاليهات شرق الرياض

افضل شاليهات شرق الرياض

شاليهات ذا كورنر من افضل شاليهات شرق الرياض

افضل شاليهات شرق الرياض

توفير مرافق للعائلات والعروسين، بفضل الأجواء العائلية والرومانسية التي توفرها، لتتمكن من تلبية متطلبات جميع الأذواق وبمساحة 300 متر مربع لكل شاليه، وبتصميم عصري أنيق، تم تجهيز الشاليهات لتكون مكانك المناسب لقضاء أوقات مريحة، حيث تشمل المرافق الداخلية غرفة نوم مفروشة بأثاث فاخر للغاية، وغرفة جلوس عبارة عن مجلس كبير الحجم، مع أثاث أريكة متدفق للجلسات العائلية

عنوان شاليهات ذا كورنر

 حى الرمال, 13428 الرياض, المملكة العربية السعودية 

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

منتجعات اسبار الرياض

تود السكن في الرياض؟ تعرف معنا على أفضل شاليهات الرياض شرق وكيفية الحجز

تضم 4 اقسام رئيسية، بمساحات تتراوح بين 450-700 متر، مع اختلاف بعض المرافق والوحدات الداخلية، حتى تتمكن الشاليهات من خلال هذا التنوع من تلبية متطلباتك. وبشكل عام، تضم غرفة نوم مريحة، بها سرير أو سريرين كبيرين بإطلالات مميزة، كما تحتوي على غرفة معيشة داخلية، مع ركن لتناول الطعام يضم طاولة، ويطل على المطبخ المفتوح، المجهز بكل ما يلزم لإقامة مريحة.

عنوان منتجعات اسبار الرياض

13433 طريق الثمامة، الرمال، الرياض

رقم شاليهات نوت

+966532357070

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

شاليه الماس قرطبة

إن كانت تستهويك الإقامة في الرياض، اقرأ تقريرنا عن أفضل شاليهات في شرق الرياض واختر ما يُناسبك

يعد من الأماكن المميزة في المنطقة، ومناسب لإقامة واستضافة الحفلات البسيطة والمناسبات العائلية، حيث يتوفر به مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات المقدمة، ليتمكن من الاهتمام بطلبات نزلائه، وتوفير أعلى مستويات الراحة والترفيه لهم في أجواء مميزة.

عنوان شاليه الماس قرطبة

طريق الثمامة، طريق خزام، الرياض المملكة العربية السعودية

 

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

شاليهات تنال من افضل شاليهات شرق الرياض

معرض صور مكان الإقامة هذا

افضل شاليهات شرق الرياض التي تتميز بمساحتها الواسعة، حيث تقدم مجموعة من وحدات الإقامة، كل منها عبارة عن منزل منفصل بكافة مرافقه، مع بوابات خاصة وأثاث وتصميمات عصرية ذات جمال رائع، لذلك فهو خيار مثالي للعائلات والأزواج، وحتى لإقامة المناسبات الصغيرة.

شاليهات تنال

طريق خزام، الرمال، الرياض

رقم شاليهات تنال

+966536660146

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

 

استراحة نورين

تضم الشاليهات مجموعة من وحدات الإقامة، أهمها غرفتين للجلوس، بنمطين مختلفين، أحدهما مرتفع والآخر أرضي. كما تتوفر غرفة للنوم مجهزة بسرير مريح وخزائن لحفظ المستلزمات الخاصة. كما تحتوي المرافق الداخلية على مطبخ منفصل كبير، مع طاولة لتناول الطعام، وهناك أيضا مراحيض داخلية وخارجية.

عنوان استراحة نورين

 حي الرمال, الرياض, المملكة العربية السعودية – اعرض الخارطة

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

شاليهات سوارفسكي

المكان المناسب الذي يجمع بين أرقى المرافق والخدمات ويعتبر افضل شاليهات شرق الرياض، وبأسعار معتدلة. إذا كنت ترغب في تجربة الاسترخاء في الجاكوزي الخارجي، فإن سواروفسكي توفر لك، بالإضافة إلى هذه الميزة، مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية لنزلائها، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بأحلى اللحظات أثناء إقامتهم، وستعيش ذكراهم طويلا في قلوبهم.

عنوان شاليهات سوارفسكي

7079 القلم، الروضة، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

منتجع كيو Q resort

افضل شاليهات شرق الرياض

تضم شاليهات لافي 4 شاليهات فاخرة تبلغ مساحة كل منها 400 متر مربع. هذه المساحة مناسبة لاستقبال حوالي 25 ضيفا، حيث تضم الوحدات في كل منها مجلس داخلي كبير مصمم بطريقة فاخرة، وغرفة نوم رئيسية بمساحة كبيرة، وبها ركن خاص للجلوس، بالإضافة إلى المطبخ في الشاليهات كبير ومصمم وفقا لأحدث المعايير

عنوان منتجع كيو Q resort

حي، الساقية، قرطبة، الرياض

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا

رياض فيو ريزورت

افضل شاليهات شرق الرياض

شاليهات فندير من افضل شاليهات شرق الرياض هو وجهة فاخرة للعائلات لقضاء عطلاتهم في أجواء تتميز بالتميز في جميع تفاصيلها إنه مناسب للحفلات الصغيرة والتجمعات العائلية وحتى قضاء يوم في الخارج مع عائلتك.

عنوان رياض فيو ريزورت

طريق الثمامة, الرياض, المملكة العربية السعودية 

رقم رياض فيو ريزورت

+966537363555

لحجز غرفتك من موقع بوكينق  اضغط هنا