مولات و اسواق الرياض

رويال مول في الرياض

يعتبر  رويال مول في الرياض من الوجهات السياحية والترفيهية المتميزة في الرياض. المركز التجاري مناسب جدا للتسوق للعبايات الجاهزة. هناك أيضا تفاصيل داخل المتجر. يتميز المول بتصميمه الداخلي والخارجي الفاخر وبكونه يجمع بين أشهر الماركات العالمية بجانب عدد كبير من الأنشطة الترفيهية والمرافق الخدمية. يعد رويال مول في الرياض من أشهر الوجهات السياحية في الرياض لهواة التسوق لزواره. رويال مول الرياض

رويال مول في الرياض

 

يعتبر هذا المركز التجاري من أكبر المولات المتخصصة في المملكة العربية السعودية. يقع في أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية في مجال بيع الذهب، حيث يعتبر من أهم المولات التي تحتوي على أكثر من 50 متجرا للذهب بجانب 80 متجرا للعبايات، فضلا عن المقاهي والمطاعم التي تكون فيها أسعار هذا المول متوسطة نسبيا.

اهم الانشطة الترفيهية في رويال مول الرياض

رويال مول في الرياض

هذه مجموعة من أفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها داخل رويال مول بالرياض

  •  يضم المول عددا كبيرا من منافذ البيع لأشهر الماركات العالمية والإقليمية، حيث يمكنك الحصول على جميع الضروريات العائلية مثل الملابس والعطور والإكسسوارات والمجوهرات والساعات والإلكترونيات، بالإضافة إلى محلات الهدايا.
  •  عندما تشعر بالرغبة في تناول الطعام ، يمكنك الذهاب إلى ركن الطعام في المركز التجاري. ويقدم هذا الركن بدوره العديد من المنافذ المتنوعة التي تقدم المأكولات الشرقية والغربية، والمأكولات الإيطالية والآسيوية، بالإضافة إلى الوجبات السريعة.
  •  يوجد داخل الرياض مول مراكز ترفيهية وألعاب مناسبة للصغار والكبار، حيث يمكنك السماح لأطفالك بقضاء وقتهم الخاص داخل المول، وإقامة السباقات الترفيهية في ألعاب السرعة، وألعاب القرص، وتحدي السيارات، وغيرها.
  • عندما يحين وقت تناول مشروبك المفضل، ستجد مجموعة من أفضل المقاهي في الرياض. توفر لك هذه المقاهي مشروبك الخاص ، سواء كان ساخنا أو باردا.

خدمات المتوفرة في رويال مول الرياض

رويال مول في الرياض

تتوفر خدمات منتظمة في هذا المول من محلات الذهب والعباءات ومحلات الأقمشة وكذلك إلى المطاعم العادية والمقاهي والمقاهي، ولكن تجدر الإشارة أيضا إلى أنه حتى هذه اللحظة لا يوجد لهذا المول موقع إلكتروني خاص به، لذلك ليس من الواضح ما هي الخدمات التي يقدمها هذا المول مثل هذه المولات الأخرى.

يمكنك استخدام الرقم الذي ستجده أدناه من أجل التواصل مع إدارة المول، ومن ثم معرفة أين الخدمات التي تحتاج إلى معرفتها قبل الذهاب إلى المول، مثل وجود كراسي متحركة أو غرف تغيير ملابس للأطفال، والاستعلام عن أي من هذه الخدمات.

مواعيد العمل في رويال مول الرياض 

طوال أيام الأسبوع من الساعة 9.00 صباحًا وحتى الساعة 12.00 ظُهرًا. ومن الساعة 4.00 عصرًا وحتى الساعة 11.00 مساءً.

موقع رويال مول الرياض

يقع مول رويال في وسط مدينة الرياض على طريق الملك فهد و في حي الرحمانية جوار المؤسسة العامة للحبوب مقابل فندق شيراتون الرياض

عنوان رويال مول الرياض

طريق الملك فهد, الفرعي،، الرياض 12343، المملكة العربية السعودية

رقم رويال مول الرياض

+966112297722

الموقع على خرائط جوجل : من هنا