موسم الرياض

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022 يعتبر من اهم الاحداث التى يهتم بمعرفتها الكثير من الاشخاص وسيعيش الجمهور في موسم الرياض 2022 لحظات تفوق الخيال مع أكثر من 8500 فعالية، في 15 منطقة، من خلال تجارب ومعارض من جميع دول العالم إلى قلب الرياض.
كما أن كل منطقة ستكون مختلفة عن الثانية، بالإضافة إلى المعارض والأنشطة التي تناسب الجميع وجميع الأعمار.

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

 دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

في هذا المقال اليكم دليل لمعرفة دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

موسم الرياض: بوليفارد وورلد

9 من أشهر دول العالم، من الشرق إلى الغرب، يكتشف فيها زوار موسم الرياض مختلف الحضارات والثقافات وحتى أشهر أطباقها من فرنسا، والصين، والمكسيك، والهند، وأمريكا، وإسبانيا، وإيطاليا، واليونان، بالإضافة إلى أكبر بحيرة اصطناعية في العالم، قوارب وغواصات لأول مرة في الرياض.

فعاليات كومبات فيلد

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

منطقــة تهتم بعشـاق الالعاب العسـكرية ليقوموا بتجربة باتل دوم، توب شوت، إز إت ريل، كومبات رايد، بالاضافة الى تجربــة إسـتثنائية للرمايـة باألسلحة تدعى شوتنج رينج وغيرها.
هذا ويشهد الموسم ألعاب من الواقع الافتراضي، موسيقى، ومجسمات مــن اشهر الفنانين العالمييـن من خلال ذا سباين، ديولنج أكسس، ذا بورتال، ونك وورلد، ميوزيوم فياسكو، أتراكشنز آلي، وايلد ميوز بوتيك

كما سيتمكن الزوار من عيش تجارب حياة الأبطال من خلال ألعاب مثل Super Hero و Marvel Experience و Lab 13 Experience وغيرها.

بوليفارد رياض سيتي

تستحضر هذه المنطقة روح تايم سكوير، بالإضافة إلى النافورة الراقصة والحدائق، وعدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم العالمية والمحلية. بالإضافة إلى المسارح ستقدم عروضا لمسرحيات أشهر نجوم العالم العربي، مثل مسرحية “يلا بوليفارد” التي يقدمها شباب نجوم القنبلة، ومسرحية الحرب العالمية السادسة، ساعة حظ، حتى لا يطير المحل، شقة لندن، ساعة أمل، الجدار الثاني، سرق البنك ، الغرفة 13 ، خزانة أمي ، جوي أورد وغيرها.

موسم الرياض: ونتر وندرلاند

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

تستضيف الرياض وينتر وندرلاند، أكبر مدينة ملاهي في موسمها الثالث، وتجمع بين المغامرات والألعاب مع تجربة فريدة لجميع أفراد الأسرة.
أكثر من 80 لعبة وتجربة مختلفة من جميع الأنواع ، بما في ذلك الألعاب الحماسية والألعاب العائلية وألعاب الأطفال ، بالإضافة إلى شخصيات مختلفة وعروض موسيقية.
أكثر من 80 لعبة وتجربة مثيرة beyond_imagination لجميع الأعمار
وسترحب بكم أكبر حلبة للتزلج في الهواء الطلق في 22 أكتوبر في منطقة وينتر وندرلاند

فيا رياض

منطقة مصممة على الطراز السلماني بما ينسجم مع الهوية المحلية لمدينة الرياض، حيث يوجد أحد أشهر فنادق الخمس نجوم “سانت ريجيس الرياض”، وسبعة دور سينما راقية تضم عددا من المحلات العالمية الحصرية في عالم الأزياء والمجوهرات، والعديد من المطاعم والمقاهي العالمية لأول مرة في المملكة.

منطقة رياض سكاي

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

تجربة استثنائية للمطاعم العالمية في منطقة رياض سكاي في أنغامي لاب وبرج مياه هيلينكا الرياض وبرج جلاب مطعم مدجول.

فان فيستيفال

وسيتمكن زوار منطقة مهرجان المعجبين من العيش في أجواء كأس العالم، والاستمتاع بالحفلات الموسيقية والعروض المتجولة على مدار اليوم، بالإضافة إلى التحديات التنافسية في ألعاب FIFA وFortnite، وعدد من المتاجر التي تضم منتجات متنوعة وخيارات حصرية، ومطاعم.

سوق الزل

دليل لأبرز المناطق والفعاليات موسم الرياض 2022

سوق الزل هو أقدم سوق تقليدي في الرياض في شكله الجديد في الموسم، ويعكس تاريخ وحضارة نجد، حيث تستمتع بالعروض الموسيقية والطعام والرقصات الشعبية، وهو المكان الذي يجمع بين الترفيه والروح والتراث.