موسم الرياض

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

يستضيف موسم الرياض حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022 وعشرات الحفلات الرائعة، التي يستضيفها نخبة من أهم النجوم العرب والعالميين.
وتم الإعلان عن حفل متوقع في الموسم، حيث سيحيي الفنانان وائل كفوري ونانسي عجرم حفلا موسيقيا في موسم الرياض يوم 7 ديسمبر، في ليلة تميزت بالموسيقى اللبنانية.

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

يترقب السعوديون والمقيمون في السعودية جميع الفعاليات الاستثنائية والمميزة في موسم الرياض 2022، ومنها حفل مميز للفنان وائل كفوري والفنانة المتميزة نانسي عجرم، ضمن قائمة الحفلات الجارية في السعودية، علما أن موسم الرياض سيغلق لأعمال الصيانة من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر، ثم سيعود الموسم لاستقبال الزوار مرة أخرى والترفيه عن الحضور، فيما أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها ستواصل تقديم العديد من الحفلات المميزة، وفي هذا المقال سنتعرف على خطوات حجز تذكرة لحفل نانسي عجرم ووائل كفوري في حفلات موسم الرياض 2022.

أسعار تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

تبدأ أسعار التذاكر من 402.5 ريال للفئة الفضية و 575 ريال للفئة الذهبية. ويبلغ سعر الفئة البلاتينية 862.5 ريال، والفئة الماسية 1150 ريال. ولغاية 1725 ريال للفئة الملكية.

خطوات حجز تذاكر حفلات موسم الرياض 2022

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

يمكن حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم كجزء من حفلات موسم الرياض، من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع موسم الرياض.
  • الضغط على فعالية حفل وائل كفوري ونانسي عجرم.
  • النقر على احجز الآن.
  • اختيار المقاعد التي ترغب في حجزها.
  • تحديد أحدى طرق الدفع المتاحة ” ماستر كارد او الفيزا كارد”.

تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

يمكن حجز تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري لموسم 2022 في الرياض اونلاين عبر موقع حجز التذاكر الموسمية في الرياض، حيث سيتم طرح تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري للبيع للجمهور ابتداء من يوم السبت 26 نوفمبر 2022 الساعة 8:00 مساء، والجدير بالذكر أن الثنائي اللبناني وائل كفوري والفنانة نانسي عجرم ظهرا معا في حفل خلال مهرجان جدة الموسم وموسم الرياض الماضي.

رابط شراء تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم في موسم الرياض 2022

أطلقت روتانا ووزارة الترفيه السعودية رابطا إلكترونيا مباشرا مخصصا يمكنك من خلاله حجز وشراء تذاكر حفل نانسي عجرم ووائل كفوري ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، من هنا.