موسم الرياض

حفل نوال الكويتية موسم الرياض 2022

حفل نوال الكويتية موسم الرياض 2022 تتواصل الحفلات في النسخة الثالثة من موسم الرياض. وقد حقق هذا النوع من الفعاليات النسبة الأكبر من حضور المواطنين والزوار السعوديين، خاصة أن الفنانين المشاركين في مهرجان هذا العام هم من أشهر المطربين ومحبوبيهم بالملايين، ومنهم الفنانة نوال الكويتي، لذلك سنعرف من خلال مقالاتي عن موعد حفلها، طريقة حجز التذاكر، وأسعارها.

حفل نوال الكويتية موسم الرياض 2022

 

حفل نوال الكويتية موسم الرياض 2022 يترقبه زوار موسم الرياض حفل المطربة الكويتية نوال في الثامن عشر من نوفمبر، في تمام الساعة التاسعة مساء، ويستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات حتى منتصف الليل، حيث سيستمتع الحضور بأجمل أغاني الفنانة نوال، إلى جانب أغاني المطربة التونسية الشابة أميمة طالب، من كان نجم ستار أكاديمي من المتوقع أن يحضر آلاف الأشخاص هذا الحفل  لذلك يجب عليك الحجز المسبق عبر الإنترنت قبل نفاد التذاكر بمجرد توفرها.

طريقة حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

لا يوجد حتى الآن رابط لحجز تذاكر نوال الكويتية من خلال موقع موسم الرياض، ولكنه سيكون متاحا قريبا، وستكون طريقة الحجز مثل أي طرف سابق آخر، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  • أدخل موقع موسم الرياض “من هنا“.
  • ابحث عن اسم الحدث “حفل الفنانة الكويتية نوال وأميمة طالب”.
  • انقر على زر “احجز الآن”.
  • عادة ، سيؤدي الضغط على الزر السابق إلى إعادة توجيه المستخدم إلى موقع ticketmx.
  • يتم اختيار فئة الحجز المطلوبة من بين الفئات العادية أو فئات كبار الشخصيات.
  • انقر على زر “احجز الآن” وأكمل عملية الدفع من خلال إكمال البيانات الشخصية.

مكان حفلة نوال الكويتية في موسم الرياض 2022

حفل نوال الكويتية موسم الرياض 2022

وسيتم إحياء حفل الكويتي نوال وأميمة طالب في مسرح محمد عبده أرينا الذي يعد أحد المسارح المخصصة للحفلات التي يستضيفها موسم الرياض كل عام، نظرا لمساحته الكبيرة القادرة على استيعاب آلاف الأشخاص، حيث يتسع المسرح لأكثر من 22 ألف شخص، ومن المتوقع أن يحضر حفل الفنان. نوال الكويتي في موسم الرياض، لذلك تم اختياره لهذا الحفل.

أسعار تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض 2022

ولم يتم الإعلان عن أسعار تذاكر حفل نوال الكويتي وأميمة طالب حتى 11 نوفمبر 2022، علما بأنها ستكون متاحة قريبا، بالإضافة إلى رابط الحجز. تجدر الإشارة إلى أن الأسعار ستختلف بين فئة وأخرى بحيث تكون تذاكر كبار الشخصيات أغلى من الفئات العادية. لأن تذكرة كبار الشخصيات تتميز عن غيرها بالمقعد الأقرب إلى خشبة المسرح ، وبالتالي الاستمتاع عن كثب بألحان وأغاني نوال.

رابط حجز تذاكر حفلة نوال الكويتية موسم الرياض

يمكن لأي شخص يرغب في حجز تذاكر حفل نوال في الكويت خلال موسم الرياض الذهاب إلى الرابط riyadhseason.sa، والذي يمكن من خلاله معرفة موعد إطلاق تذاكر الحفل، وحجز التذاكر ودفع ثمنها عبر الإنترنت ومباشرة بمجرد الإعلان عن التذاكر.