موسم الرياض

حفل روبي بموسم الرياض 2022

حفل روبي بموسم الرياض 2022 الذي استقطب فنانين كبار في العالم العربي وحول العالم. حيث نظمت الهيئة العامة للترفيه موسم الرياض ليشمل العديد من الفعاليات التي لاقت استحسانا كبيرا من قبل السعوديين. ومن بين الحفلات التي تم الإعلان عنها مؤخرا، حفلة الفنانة روبي، التي ضجت بوسائل التواصل الاجتماعي بأخبارها. وبعد أن أعلنت رسميا عن حفلها عبر حساباتها الشخصية، سارع معجبو ومحبي تلك الفنانة للبحث عن موعد حفل روبي في موسم الرياض.

حفل روبي بموسم الرياض 2022

حفل روبي بموسم الرياض 2022

كيفية حجز التذاكر من أجل حضور أمسيتها. لذلك إذا كنت ترغب في حضور حفل روبي والاستمتاع بواحدة من أفضل الحفلات، فعليك متابعة قراءة مقالتنا من المنصة الخليجية، والتي سنشرح فيها كافة تفاصيل حفل روبي الفني في السعودية، بما في ذلك موعد الحفل، وموقع الحفل، بالإضافة إلى التعرف على أسعار تذاكر موسم حفلات روبي الرياض وخطوات حجز هذه التذاكر.

موعد  حفل روبي بموسم الرياض

حفل روبي بموسم الرياض 2022

يصادف موعد حفل روبي لموسم الرياض يوم الخميس الموافق 17/11/2022م. تبدأ الحفلة في الساعة التاسعة والنصف مساء وتنتهي في الساعة الثانية عشرة مساء. لذلك يجب أن تسارع إلى حجز تذاكرك لتتاح لك الفرصة لحضور حفل روبي الذي سيكون من أقوى الحفلات نظرا لوجود عدد كبير من محبي هذا الفنان المصري. خاصة أنها تميزت بمجموعة من الأغاني التي حققت شهرة كبيرة في العالم العربي، الأمر الذي سيجعل حفلات موسم الرياض أكثر إثارة.

موقع حفل روبي بموسم الرياض

حفل روبي بموسم الرياض 2022

وسيقام حفل روبي في موسم الرياض على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي بالمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء يوم 11 نوفمبر الجاري، ويستمر الحفل لمدة تصل إلى 3 ساعات، حيث سيشهد العديد من الأغاني القديمة والحديثة المميزة للفنانة روبي، والتي حازت من خلالها على حب الجمهور الواسع.

أسعار تذاكر حفل روبي بموسم الرياض 2022

ويبلغ سعر تذاكر حفل روبي في الرياض 195 ريال سعودي. تم فتح باب حجز التذاكر يوم الأربعاء الموافق التاسع من نوفمبر، عبر المنصة الرسمية لموسم الرياض. لذلك ، يجب عليك الإسراع في حجز تذاكرك قبل انتهاء صلاحية عدد المقاعد الشاغرة في الحدث. خاصة وأن الحد الأقصى لعدد التذاكر المسموح بحجزها لم يتم تحديده، وسيتم دفع الرسوم من خلال إحدى طرق الدفع الإلكتروني حصرا.

خطوات حجز تذاكر حفل روبي بموسم الرياض 2022

يمكن حجز تذاكر حفل روبي في موسم الرياض باتباع الخطوات التالية:

  • انتقل إلى المنصة الرسمية لموسم الرياض ، riyadhseason.sa.
  • انقر على أيقونة البحث على يمين الشاشة.
  • ثم أدخل كلمة روبي.
  • انقر على أيقونة روبي بارتي لمزيد من التفاصيل.
  • ثم انقر على أيقونة احجز الآن.
  • اختر موقع المقعد الذي تريده في الفئة التي تناسبك.
  • ثم حدد عدد المقاعد التي تريد حجزها.
  • انقر على أيقونة الدفع الآن.
  • ثم حدد طريقة الدفع التي تناسبك:
    إما بطاقة فيزا.
    أو ماستركارد.
    أو شركة الاتصالات السعودية
  • أدخل المبلغ الذي تدين به.
  • ثم انقر فوق الزر “دفع” ، واحتفظ بالإيصال.

رابط حجز تذاكر حفل روبي في الرياض 2022

الرابط لحجز تذاكر حفل روبي هو https://riyadhseason.sa. يمكنك من خلاله الاطلاع على كافة تفاصيل حفل روبي، بالإضافة إلى الفنان: أحمد سعد والفنان محمود الأصيلي في السابع عشر من نوفمبر المقبل، وهو نفس موعد حفل روبي في الرياض. كما يمكنك مشاهدة الأحداث الأخرى التي يقدمها الموسم، والمناطق المختلفة التي تتمتع كل منها بطابع فريد يميزها عن غيرها من الفعاليات ذات الحضارة والثقافة الجديدة مثل المطاعم والحدائق والمسارح والحفلات الفنية.