موسم الرياض

حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

كشف حساب موسم الرياض، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن موعد تذاكر حفل الفنان محمد حماقي ضمن موسم الرياض 2022، في مسرح أبو بكر سالم بمدينة الرياض بوليفارد يوم 8 ديسمبر، وفي هذا المقال سنتعرف على كافة تفاصيل حفل الفنان محمد حماقي، وموعد إصدار تذاكر الحفلات في الرياض موسم 2022.

حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

وسيقدم الفنان المصري الشهير محمد حماقي حفلا موسيقيا خاصا في الرياض في ديسمبر.
يتوجه محمد حماقي إلى مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس 8 ديسمبر في بوليفارد مدينة الرياض، ليحيي حفلا من المتوقع أن يكون من أهم حفلات موسم الرياض 2022.
تنتظركم ليلة مليئة بأجمل أغاني الفنان المصري حماقي الذي يعتبر من أشهر الفنانين على الساحة نظرا لتميز صوته وحيويته على خشبة المسرح.

موعد حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

يحيي الفنان المصري محمد حماقي حفلا خلال موسم الرياض في 8 ديسمبر 2022 على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد سيتي، ضمن فعاليات موسم الرياض الثالث في المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر الكثير من محبي الفنان موعد الحفل للاستمتاع به.

أسعار تذاكر حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

حفلة محمد حماقي في موسم الرياض 2022

وحتى هذه اللحظة، لم تعلن هيئة الترفيه أو الشركة المنظمة “بنشمارك” عن أسعار حفل حماقي ضمن موسم الرياض 2022 في المملكة العربية السعودية.

حجز تذاكر حفلة محمد حماقي موسم الرياض 2022

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عن موعد إطلاق تذاكر حفل محمد حماقي في 28 نوفمبر 2022 في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية، عبر موقع تيكت مكس لتذاكر موسم الرياض 2022، كما سيتم الإعلان الرسمي عبر موقع مواسم الرياض لشراء وحجز التذاكر، حيث يتميز الفنان محمد حماقي في العالم العربي بشعبية كبيرة ومرعبة على مستوى الشباب العربي. يمكن أيضا حجز تذاكر حفل الفنان محمد حماقي في الرياض على النحو التالي:

  • الدخول إلي موقع موسم الرياض.
  • تحديد حفل حماقي 8 ديسمبر.
  • الضغط على أيقونة حجز تذاكر الحفل الآن.
  • تحديد فئة التذاكر، والعدد المطلوب.
  • تحديد مَقْعَد الجلوس المناسب.
  • تسديد ثمن تذاكر حفل حماقي موسم الرياض 2022 أونلاين.

رابط شراء تذاكر حفل محمد حماقي موسم الرياض 2022

وضعت الهيئة السعودية للترفيه بالتعاون مع شركة بنشمارك رابطا إلكترونيا مباشرا مخصصا لحجز وشراء تذاكر حفل الفنان المصري محمد حماقي موسم الرياض 2022 عبر موقع riyadhseason.sa.