موسم الرياض

حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022 ، حيث تقع ليالي عدن في بوليفارد سيتي  جزءا من الأحداث والحفلات المخطط لها لموسم 2022 في الرياض وتعج بالناس  تبحث المملكة العربية السعودية عن قائمة حفلات مطاعم ليالي عدن في موسم الرياض، وهذا ما ستجلبه لك مواعيد ليالي عدن في موسم الرياض. 2022 في الرياض وشرح لكيفية حجز حفلات ليالي عدن في الرياض، الموسم.

حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

 حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

مطعم ليالي عدن هو مطعم يمني يقع في منطقة البوليفارد في الرياض ، المملكة العربية السعودية. يقدم المطعم تجربة فريدة وفريدة من نوعها من الأطباق اليمنية الشهية وينقل رواد المطعم من الرياض إلى اليمن ضمن حدود النشوة الشعبية اليمنية الأصيلة أثناء الاستمتاع بالطعام الذي يقدمه اليمنيون، ويعد المطعم موطنا للعديد من الفنانين اليمنيين الذين يقدمون الحفلات الموسيقية باستمرار. تجدر الإشارة إلى أن المطعم تهيمن عليه الشخصية اليمنية من حيث الديكور، وشرح طريقة الاستقبال، ولباس موظفي المطعم، بهدف نقل الزوار والزبائن إلى اليمن أثناء وجودهم على أرض المملكة.

مواعيد حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

لدى “ليالي عدن” جدول حفلات أسبوعي يتم استضافته عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وأعلن المطعم عبر حسابه الرسمي عن موعد للحفلات للأسبوع الثاني من شهر ديسمبر، والذي بدا كالتالي:

  • حفل حسن الحسن قدم الفنان حسن الحسن حفله يوم الاثنين 6 ديسمبر.
  • أقيم حفل تهنئة سلطان يوم الثلاثاء 7 ديسمبر في حفل الفنانة تهاني السلطان على مسرح “ليالي عدن”.
  • يتواجد حفل هاني سعد، عشاق ليالي عدن، على موعد مع الفنان هاني سعد، اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2022.
  • حفل همسة لمحبي فنانة همسة، سيكون لها موعد مع حفلها يوم الجمعة الموافق 10 ديسمبر 2022.

كيفية حجز حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

حفلات ليالي عدن في موسم الرياض 2022

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لمطعم ليالي اجن لمشاهدة احدث الحفلات الموسيقية المعروضة في المطعم، وكذلك القائمة المعروضة في المطعم

موقع ليالي عدن بالرياض

  • العنوان يمكنك المشي إلى مطعم Eden Nights يوميًا من الساعة 400 مساءً حتى 400 صباحًا على العنوان التالي شارع الرياض، مقابل النافورة الراقصة.
  •  رقم ليالي عدن بالرياض 966507170555.