موسم الرياض

حجز تذاكر مدل بيست موسم الرياض2022

ننشر لكم رابط حجز تذاكر مدل بيست موسم الرياض2022 ، حيث أعلنت شركة Middle Beast عن بدء إصدار تذاكر مهرجان ساوند ستورم الموسيقي بمشاركة 200 من أبرز الموسيقيين في العالم، حيث تم تحديد موعد حفلات مدل بيست لهذا العام.
كشفت إدارة مهرجان “الوحش الأوسط” عن جدول الحفلات لهذا الموسم، والذي يبدأ بشعار “موسيقى أعلى، طاقة أقوى، كلنا عاصفة صوتية”.
ننشر لكم طريقة شراء وحجز تذاكر مدل بيست 2022، وكذلك أسعار تذاكر مدل بيست 2022 وأسماء الفنانين المشاركين في المهرجان.

حجز تذاكر مدل بيست موسم الرياض2022

 حجز تذاكر مدل بيست موسم الرياض2022

أعلنت إدارة مهرجان الشرق الأوسط عن موعد حفلات “ميدل بيست الرياض 2022” لموسم الرياض لهذا العام، ويعتبر “الشرق الأوسط” الأقوى والأكبر بين المهرجانات الموسيقية في الشرق الأوسط، حيث تم الإعلان عن بعض أسماء الفنانين المشاركين في “ميدل بيست 2022”.
تبدأ حفلات ساوند ستورم في ميدل بيست الرياض من 1 إلى 3 ديسمبر 2022، حيث كشفت الشركة عن التسجيل للحصول على النقاط وكذلك المكافآت للنسخة الثانية وبدأت في تقديم تذاكر الحجز على موقع mdlbeast.

اسماء الفنانين المشاركين في مهرجان ساوند ستورم 2022

حجز تذاكر مدل بيست موسم الرياض2022

وتتضمن قائمة المشاركين في المهرجان اسم الفنان العالمي برونو مارس، وتم نشر إعلان ترويجي لحفله على حساب MDL Beast على إنستغرام، قائلا: برونو مارس قادم إلى الرياض! إنه يحول الأجواء في Sound Storm مع أشهر الأغاني.
كما شجعت إدارة المهرجان مشاركة الدي جي الدولي مارشميلو، كما يشارك الدي جي الدولي “دي جي سنيك”. كما تضم القائمة اسم الدي جي العالمي “خالد” و”بوست مالون”، بالإضافة إلى الدي جي العالمي ديفيد غيتا وسولومون و”ويز كيد” والدي جي كارل كوكس وغيرهم. أحد نجوم الموسيقى في العالم.

أسعار تذاكر حفلات ميدل بيست موسم الرياض 2022

تختلف الأسعار من فئة لفئة حيث جاءت الأسعار كالتالي :

  • فئة اليوم الواحد: 55 ريال.
  • فئة ثلاث أيام: 149 ريال لتذكرة الدخول العام .
  • فئة ثلاث أيام لفئة vip: تصل 4,699 ريال .

رابط حجز تذاكر مدل بيست الرياض 2022

يمكنك شراء وحجز تذاكر حفلات مهرجان الشرق الأوسط الرياض 2022 من خلال موقع mdlbeast اضغط هنا.