موسم الرياض

حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن مشاركة الفرقة الكورية الجنوبية بلاك بينك في فعاليات موسم الرياض لعام 2022، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وهناك رواج كبير في المملكة والإمارات العربية المتحدة لفرقة بلاك بينك، والتي تعتبر واحدة من أكبر المفاجآت. موسم الرياض، وفي هذا المقال سنتعرف على حفل بلاك بينك في الرياض 2022 وكيفية حجز التذاكر.

حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

فرقة موسيقية كورية، تضم 4 فنانين، وهم جيسو وجيني وروزي وليزا، حيث بدأوا مشوارهم الفني في 8 أغسطس 2016، وكان أول ألبوم منفرد لهم هو Square One، والذي يضم الأغاني التي تصدرت عالم الموسيقى في كوريا الجنوبية، وتمكنت الفرقة من الفوز بالعديد من الجوائز، وتصدرت ألبوماتها أعلى المبيعات حول العالم.

موعد حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

تعتبر مشاركة فرقة بلاك لينك من أبرز وأهم فعاليات موسم الرياض 2022، حيث من المقرر أن يقام الحفل في 20 يناير 2023، بعد انتهاء الفرقة من جولتها الفنية التي ستبدأ من بانكوك وتحديدا في 7 يناير 2023. كما ستزور خلال جولتها 26 مدينة حول العالم ، بما في ذلك الرياض وأبو ظبي.

أسعار حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

تبدأ أسعار تذاكر حفل بلاك بينك من ٢٤٩ ريال سعودي للتذاكر العامة، و٣٤٩ ريال سعودي للفئة الثالثة، و٣٩٩ ريال سعودي للفئة الثانية عربة سكن متنقلة، و٤٩٩ ريال سعودي للفئة الأولى عربة سكن متنقلة، و٥٩٩ ريال سعودي للفئة الثانية، و٦٩٩ ريال سعودي للفئة الأولى.

رابط وطريقة حجز حجز تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض 2022

فقط للإعلان عن مشاركة الفرقة في فعاليات موسم الرياض 2022 في يناير المقبل، يسارع الكثير من محبي الفرقة لشراء تذاكر حفل بلاك بينك في موسم الرياض، وبالتزامن مع ذلك تم الكشف عن رابط حجز تذاكر بلاك بينك تيكت ماستر لحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض. الحجز باتباع مجموعة من الخطوات التالية:

  • الدخول إلى منصة تيكت ماستر الإلكترونية.
  • تحديد قائمة الفعاليات.
  • تحديد حفلة بلاك بيتك.
  • اختيار حجز التذاكر ثم حدد عددها.
  • تحديد وسيلة الدفع للحجز.