ابراج الرياض

برج النخيل الرياض

برج النخيل الرياض ، يعد واحد من أبرز الأبراج الموجودة فى الرياض، حيث يعد إحدى أبراج ناطحة السحاب فى المملكة العربية السعودية، ارتفاع هو 200 متر، ويوجد به 26 طابقاً، مقسمين كالتالي 26 طابقاً فوق الأرض و4 طوابق أسفل الأرض كجراجات للسيارات.

برج النخيل الرياض

برج النخيل الرياض

 من أهم أبراج الرياض وأطول الأبراج في المملكة العربية السعودية، يقع البرج في حي النخيل على طريق الملك فهد ، وهو من الابراج متعددة الاستخدامات ، ويعد من أطول 5 مباني في مدينة الرياض وارتفاعه يبلغ نحو 200 متر ، ويتكون من 26 طابقاً فوق سطح الأرض و4 طوابق تحت الأرض ، وبدأ البناء سنة 2008م وانتهت سنة 2011م

فنادق قريبة من برج النخيل الرياض 

فندق برج النخيل الرياض

1- فندق برج النخيل الرياض: يقع فندق برج النخيل في الرياض على بعد 400 م من النخيل مول، ويوفر مكان إقامة مع مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات وبار وتراس. تشمل المرافق المتوفرة في مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ويضم غرفا عائلية، يوفر هذا الفندق للضيوف غرف مكيفة مع مكتب وصندوق ودائع آمن وتلفزيون بشاشة مسطحة، فضلا عن حمام خاص مجهز بدش. وتحتوي بعض الغرف على مطبخ صغير مجهز بميكروويف وثلاجة وموقد مسطح. تحتوي جميع الغرف في الفندق على بياضات أسرة ومناشف.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا