مولات و اسواق الرياض

الفيصلية مول الرياض

من خلال هذا المقال تعرف على الفيصلية مول الرياض وساعات العمل ورقم الاتصال وأهم المتاجر الفيصلية مول. مولات برج الفيصلية هي واحدة من أهم وأشهر المولات في الرياض. يقع المول داخل واحدة من أهم المدن السياحية في المملكة العربية السعودية. داخل سوق الفيصلية مول بالرياض نجد علامات تجارية عالمية مميزة ومشهورة جدا مثل: نايكي، أديداس، ديور، مانجو، زارا، ليز كابورتون، ناين ويست، برمودا، دبنهامز، السواني.

الفيصلية مول الرياض

الفيصلية مول الرياض

لا تقتصر الأنشطة الترفيهية والترفيهية في الفيصلية مول على التسوق والاستمتاع بالألعاب الترفيهية المتوفرة هناك، لأن زيارة المول أشبه بزيارة الجامعة لكامل برج الفيصلية الذي يعد من أهم مناطق الجذب السياحي في الرياض، حيث تبلغ مساحته 55 ألف متر مربع، والعديد من المطاعم، المقاهي والمتنزهات الترفيهية، حتى مع التركيز على الزيارة في الطوابق الثلاثة من المركز التجاري. الأنشطة المتاحة ممتعة ومثيرة للاهتمام. نقدم لكم الآن أفضل الأنشطة وأكثرها متعة المتاحة للجميع داخل المول في الرياض

أنشطة يمكن ممارستها في الفيصلية مول

عندما تقر بدخول الرياض مول أولا؛ سيكون لديك رحلة تسوق ممتعة في أكثر من 150 متجرا دوليا ومحليا موزعة على 3 طوابق مخصصة ، تعرض جميع أنواع المنتجات الأساسية والتكميلية للعائلة والمنزل. التكنولوجيا والهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

بعد مغادرة المركز التجاري ؛ يمكنك التوجه إلى أعلى البرج العلوي باستخدام أحد مصاعد البرج الثلاثين، حيث يوجد مطعم كلاسيكي رائع داخل كريستال زجاجي كروي يمنحك مع أشهى الأطباق إطلالة بانورامية رائعة على مدينة الرياض بأكملها.
ثم يمكنك الذهاب إلى المصعد إلى فندق البرج، والجلوس مع العائلة في أحد المقاهي التي يوفرها، لتناول مشروب مفضل وثرثرة مضحكة.

أهم الخدمات الفيصلية مول الرياض

الفيصلية مول الرياض

يقدم هذا المول مجموعة متنوعة من خدمات التسوق التي ستستمتع بها أثناء زيارتك لهذا المول، حيث يحتوي على عدد رائع من محلات الأثاث والمكياج والعطور والملابس، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات المميزة والمختلفة التي تمنح الناس فرصة فريدة وممتعة أثناء التسوق.
يوجد داخل الفيصلية مول مدينة ملاهي ممتعة للأطفال. استمتع بك وبأطفالك من خلال منطقة الترفيه داخل المول. تقع مدينة ملاهي الفيصلية مول في الطابق الأرضي داخل المول

أوقات زيارة الفيصلية مول

ساعات عمل الفيصلية مول يوميا من الساعة 9:00 صباحا حتى الساعة 5:00 مساء، باستثناء يوم الخميس، حيث يتأخر بدء العمل حتى الساعة 10:15 صباحا.

مواعيد العمل في الفيصلية مول الرياض

أوقات الدوام في الفيصلية مول يوميا من 9 ص حتى 11 م معادا يوم الجمعة

عنوان الفيصلية مول الرياض

يقع مول الفيصلية في وسط الرياض بمنطقة العليا عند إلتقاء طريق الأمير سلطان بن عبد العزيز مع طريق الملك فهد

رقم الفيصلية مول الرياض

شارع العليا، العليا، الرياض 12212، المملكة العربية السعودية

الموقع الإلكتروني : من هنا

الموقع على خرائط جوجل : من هنا