مولات و اسواق الرياض

العثيم مول الربوة الرياض

دليل العثيم مول الربوة الرياض المركز التجاري، هو أحد المراكز التجارية القديمة في مدينة الرياض، وأحد أفضل المولات في الرياض. يتم توزيع المتاجر ذات العلامات التجارية العالمية والمحلية في أروقتها ، بالإضافة إلى متاجر الإكسسوارات والحقائب والأحذية. كما يوجد مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم مختلف أنواع الحلويات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة من الأقسام الترفيهية، بما في ذلك منطقة سنو سيتي، وصالات الألعاب الإلكترونية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المركز التجاري والمتاجر الحالية ، نوصيك بمواصلة قراءة هذه المقالة حتى النهاية.

العثيم مول الربوة الرياض

يعتبر العثيم مول من أهم مناطق الجذب السياحي في الرياض، حيث يعتبر من أشهر المولات والمراكز التجارية الموجودة في المدينة، ويتوافد عليه الكثير من السياح للتسوق والتجول وشراء بعض السلع والملابس من أهم وأشهر المتاجر والماركات العالمية الموجودة في هذا السوق التجاري سوق العثيم.

العثيم مول، الربوة، هو أحد المولات في المملكة العربية السعودية، والذي يتميز بالإبداع من حيث التصميم الداخلي على وجه الخصوص، نظرا لما يتميز به من إضاءة فنية، وممرات واسعة، وسلالم متحركة، وديكورات ذات أشكال وتصاميم فريدة رائعة أيضا. يتكون من 270 معرضا بأنشطة مختلفة ، من الملابس والعطور والمجوهرات والعديد من السلع والمنتجات الأخرى التي يحتاجها كل مواطن. كما يحتوي على ركن للمطاعم، وغرفة ألعاب للأطفال والعائلات، بالإضافة إلى مواقف مريحة للسيارات وفيرة. لا تفوت زيارة المركز التجاري خلال الجولة السياحية في المملكة العربية السعودية.

مميزات العثيم مول الربوة الرياض

العثيم مول الربوة الرياض

يتميز العثيم مول، الربوة، الرياض، بديكوره الفريد الذي تم الاهتمام به بكل تفاصيله، بدءا من مدخل الأماكن المخصصة للأطفال والإطلالات الخارجية بلمسة من الجمال والابتكار، حيث يحتوي على محلات تجارية ومطاعم عالمية، ومدينة ترفيهية. يمكنك أيضا الاستمتاع بجميع العروض السعودية من العثيم والتي تشمل العديد من المنتجات التي تحتاجها العائلات في المملكة العربية السعودية. يوجد العديد من المحلات التجارية في العثيم مول، الربوة في الرياض، من ماركات شرق أوسطية مشهورة ومميزة عالميا.

أنشطة في العثيم مول الربوة الرياض

هذه مجموعة من الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها داخل العثيم مول في الرياض

  •  دخول العثيم مول بالرياض يعني الإبحار في نهر من المتاجر العالمية والمحلية لأشهر وأفخم العلامات التجارية، والتي توفر جميع المتطلبات الفردية والعائلية والضروريات المنزلية. ويضم المكان أكثر من 600 متجر موزعة على عدد من الطوابق بمساحة تزيد عن 198 ألف متر مربع، مما يتيح القيام بجولة تسوق فريدة من نوعها يتم فيها عرض الأزياء والأحذية والحقائق والإكسسوارات الجلدية ومستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالشعر والجسم، بالإضافة إلى الأثاث والمفروشات والأجهزة الكهربائية.
  • من الأمور التي تزيد من استمتاعك عند زيارة أفضل المولات في الرياض العثيم مجموعة من الأنشطة والمغامرات المثيرة التي يمكن للصغار والكبار الاستمتاع بها، حيث تقدم مدينة الثلج أشكالا مختلفة من الألعاب الجليدية في حلبة للتزلج من بين الأكبر في المملكة، وأيضا مدينة ملاهي سافوري لاند، التي تحتوي على ألعاب وأنشطة ترفيهية مثيرة وممتعة للأطفال، بما في ذلك الألعاب الكهربائية والإلكترونية، وهي الأحدث في العالم العربي.
  • يتفوق العثيم مول على مولات الرياض في ساحة المطاعم والمقاهي التي تشغل مساحة كبيرة بالداخل، مما يمنحك روعة التجربة مع العائلة لكل ما هو جديد وغير مألوف لك من أطعمة ومشروبات، خاصة مع تعدد المطاعم والمقاهي العالمية في هذه الساحة بأنواعها الكلاسيكية والوجبات السريعة، بالإضافة إلى أكشاك المرطبات والآيس كريم المنتشرة في جميع طوابق المول.
  •  الاستفسار عن العروض والخصومات والهدايا قبل زيارة المكان للحصول على المزيد من المرح والفرح، ولا تخف من طول مدة إقامتك هناك. تم تجهيز المول بجميع المرافق الخدمية الأساسية، مثل الحمامات، ومواقف السيارات، وكنيسة صغيرة، وغرف خاصة للأمهات والأمهات المرضعات.

مواعيد عمل العثيم مول الرياض

يستقبل العثيم مول الرياض الزوار من السبت إلى الخميس من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 11:00 مساء، ويوم الجمعة من الساعة 1:00 ظهرا حتى الساعة 12:00 منتصف الليل.

موقع العثيم مول الرياض

يتوفر فرعان للمول بالرياض الأول في حي الربوة حيث يقع على الطريق الدائري الشرقي بين مخرجين 14 و15 ويمتاز بالمساحة الكبيرة جدًا مع موقف سيارات يساع ما يقارب 1275 سيارة في نفس الوقت.

عنوان العثيم مول الربوة الرياض

مخرج 14، الطريق الدائري الشرقي الفرعي، حي الربوة،، الرياض ، المملكة العربية السعودية

رقم العثيم مول الربوة الرياض

+966920008331

الموقع على خرائط جوجل : من هنا