مولات و اسواق الرياض

الأندلس مول الرياض

الأندلس مول الرياض هو مول يتسم بتنوع متاجره ليلبي مختلف الأذواق، وبالتالي استطاع هذا المول أن يحقق  الكثير من الشهرة التي كان يسعى دائما  إليها ليكون من أشهر المولات في الرياض من ينوي السفر في الرياض، لن يفوته زيارة هذا المركز التجاري لما يقدمه من أهمية واسعة وما يقدمه من عوامل جذب كثيرة لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علياهم المعلومات عن الأندلس مول الرياض 

الأندلس مول الرياض

الأندلس مول الرياض

الأندلس مول الرياض من افضل الاسواق او المولات التى تتسم بالرقي غالبية الضيوف يستفيدون من فرصة التواجد في الأندلس مول بالرياض، وخلال هذا الوقت يستكشفون متاجر المول وخاصة محلات الملابس. ويشعر الكثير من الاشخاص بالسعادة عند شراء قطع جديدة من الملابس. تتنوع متاجر الملابس في هذا المركز التجاري لتشمل متاجر الملابس النسائية وكذلك متاجر ملابس الأطفال.

أنشطة يمكنك القيام بها في الأندلس مول الرياض

الأندلس مول الرياض

تعمل متاجر الأحذية والحقائب المتوفرة في الأندلس مول بالرياض إلى جذب الكثير من الضيوف والزوار وكسب ثقتهم ورضاهم من خلال السلع عالية الجودة التي تناسب جميع الأعمار والأذواق، ولهذا ستجذبك أيضا لزيارة عدد من هذه المتاجر.
للحصول على نظرة كاملة، يجب عليك شراء بعض الإكسسوارات الرائعة التي تلمس المظهر بالكامل، لذلك قد تحتاج إلى زيارة متاجر الإكسسوارات، ومحلات المجوهرات، وكذلك متاجر الساعات المتوفرة في هذا المول.
من بين المحلات المتاحة، والتي قد تكون عاملا رئيسيا في جذب عدد كبير من الضيوف لزيارة المول، متاجر اللوازم المنزلية، ولكل محل قطع فريدة قد تعجبك.

قد تميل أيضا إلى شراء بعض الأقمشة الراقية من المحل في المركز التجاري الذي يبيع مجموعة متميزة من الأقمشة والمنسوجات المختلفة.

مطاعم بالقرب من الاندلس مول الرياض

الأندلس مول الرياض

يوجد الكثير من المطاعم الموجودة في المول، ومن أهم هذه المطاعم مطعم شاتو مراكش المغربي ايضا يوجد عدد من الكافيهات المميزة في الأندلس مول بالرياض، ومنها كافيه روشان يحتوي المول على مجموعة من المرافق العامة، بما في ذلك موقف للسيارات، وأجهزة الصراف الآلي، فضلا عن الحمامات العامة.

عنوان الأندلس مول الرياض

PM9C+HHP، الورود، شارع العليا، المملكة العربية السعودية

رقم الأندلس مول الرياض

+966114192311

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا