عام

افضل مشروع سكني في الرياض

تعد مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وثالث أكبر عاصمة من حيث تركز عدد السكان، لهذا فهي ممتلئة بالعديد من المشاريع السكانية والأحياء الشعبية، حيث بلغ عدد المشاريع السكنية  نحو 23 مشروعاً، وتتوزع المشاريع ما بين شمال وشرق وجنوب غرب الرياض، بعضها على أراضي الوزارة وأخرى على أراضي القطاع الخاص، والآن اليكم افضل مشروع سكني في الرياض.

افضل مشروع سكني في الرياض

افضل مشروع سكني في الرياض : مشروع جوهرة الغروب

مشروع جوهرة الغروب

اكبر مشروع سكني متكامل في حي الغروب بالرياض،  المكان جميل وممتع تملاؤه الخضرة والمساحات الواسعة، يوفر المشروع ما يقرب من  70 شقة سكنية بمساحات وتصاميم متنوعة تلبي كافة احتياجات الأسر، ويوفّر المشروع بيئة عصرية تتوافر فيها معايير جودة الحياة وتتكامل فيها الخدمات والمرافق، وبأسعار تبدأ من 455 ألف ريال وبأقساط شهرية ب 24000 ريال.

عنوان مشروع جوهرة الغروب

الطريق الدائري الثاني، طويق، الرياض

رقم هاتف مشروع جوهرة الغروب

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 55 780 9036‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

افضل مشروع سكني في الرياض : مشروع مسكن هايتس

 

مشروع مسكن هايتس

يعد مسكن هايتس افخم المشاريع السكنية التي تم إنشاؤها في قلب العاصمة، حيث يجسد المعنى الحقيقي للإبداع والتطور العمراني ضمن رؤية المملكة 2030 للإسكان، ﺿﻤﻦ مشروع ﺭﺑﻮﺓ بمخرج 16 غرب إيكيا وعلى مساحة إجمالية تبلغ 120.704 متر مربع.

الي جانب العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها الإنسان للتنقل بكل سهولة ويسر وشراء جميع مستلزماته الشخصية من متاجر ومولاتي كما يحتوي المشروع علي مطاعم وكافيهات عالمية بالإضافة للاماكن الترفيهية كالملاعب والسينمات، ويمتاز المشروع بوجود عزل في أﺭﺿﻴﺎﺕ ﺍﻟﺤﻤﺎﻣﺎﺕ باستخدام ﻃﺒﻘﺔ ﻣﻦ ميمبرين او ﺩﻫﺎﻥ ﻣﻄﺎﻃﻲ او فايبر مطابق ﻟﻠﻤﻮﺍﺻﻔﺎﺕ والمقاييس ﺍﻟﺴﻌﻮﺩﻳﺔ، ﺪﻫﺎﻧﺎت ﺪﺍﺧﻠﻴﺔ ﺑﻼﺳﺘﻴﻚ، نوافذ الوحدة ﺍﻟﻤﻨﻴﻮم أو UPVC مع زجاج مضاعف 6 الدرج الداخلي من البورسلان أو جرانيت، ويعتبر المشروع خطوة متفرّدة نحو شراكة مثمرة بين وزارة الإسكان وشركة ﺃﻭﺝ ﺍﻟﻘﺎﺑﻀﺔ ﻭﺷﺮﻛﺔ ﻣﺴﻜﻦ العربية.

افضل مشروع سكني في الرياض : مشروع سرايا النرجس

مشروع سرايا النرجس

 

افضل مشروع سكني يمتاز بموقعة الاستراتيجي في شمال الرياض،  احد مشاريع وزارة الاسكان الشاهدة على النمو الاسكاني لمدينة الرياض والتميز المبهر للمطور دار واعمار على سرعة ودقة الانجاز، يحتوي على فلل ووحدات سكنية، بالإضافة إلى وجود خدمات مميزة، يتميز بقربه وانسيابية الوصول منه إلى عدد من أبرز معالم مدينة الرياض ومنشآتها الحيوية، فهو يقرب من جامعة الأميرة نورة وجامعة التمامه، وقريب من مول السعودية ومطار الملك خالد.

عنوان مشروع سرايا النرجس

شارع ريحانه بنت زيد،، النرجس، الرياض

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

افضل مشروع سكني في الرياض : مشروع بوابة الشرق

مشروع بوابة الشرق

 

افضل مشاريع وزارة الاسكان الحاليه والاسعار مناسبه جدا والتصميم مناسب لاحتياجات وخصوصية المجتمع السعودي، ويعد واحد من أكبر المشاريع السكنية في الرياض، يصل عدد الوحدات فيه اكثر من 3000 وحدة سكنية، منظم  كل بلك تصميم واحد يعني انت وجارك نفس التصميم حيث يتوفر 6 تصماميم جوده مساحه سعر ممتازه لكل مواطن يريد السكن، كما يوجد 5 فلل بتصاميم مختلفه جيده جدًا وخيار مناسب للعائلات الصغيره مع امكانية التعديل بعد الاستلام لان مساحات الاحواش كبيره مقارنه بالغرف، الموقع جدا ممتاز ويمكن الوصول إليه من خلال عدة طرق، كما أنه يحتوي على العديد من المرافق والخدمات.

عنوان مشروع بوابة الشرق

طريق الدمام،، الجنادرية، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مشروع شمس الديار

مشروع شمس الديار

 

من أرقي مشاريع الرياض السكنية، يحتوي المكان علي فلل جميله ذات مستوي راق وتصاميم عصرية مستغلين المساحات بشكل مميز،مشروع جديد و تصاميم جميله وجلوة، الغرف مساحتها كبيره السطح فيه جلسات حلوه، المطبخ جانبي الصاله تطل على حديقه جانبيه من خلف المبنى ،المجلس مساحته كبيره، كما يوجد كراج لسياره وحوش صغير، اسعار الفلل ذات المساحة 200م ب 750.000ريال.

عنوان مشروع شمس الديار

طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز،، مطار الملك خالد الدولي، الرياض

رقم هاتف مشروع شمس الديار

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 07277‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مشروع إسكان الرياض – مرسية

افضل مشروع سكني في الرياض

اكبر مشروع سكني بالرياض، وهو عبارة عن مدينة سكنية عصرية تحتوي على أكثر من 5000 منزل و 570 شقة سكنية عصرية جذابة تحقق الرفاهية والراحة لعائلتك، مشروع ممتاز ويتميز بالتصاميم الفريدة، وبالمقارنة إلى غيره يعتبر من أفضل المشروعات الحديثة، يضم الموقع وحدات سكنية الي جانب الفلل والعماير التي تبني بالطرق المتطورة كما يحتوي على أراضي واسعة وخدمات متنوعة من لمدارس، مساجد، أسواق، حدائق للتنزه.

عنوان مشروع إسكان الرياض – مرسية

طريق الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، مطار الملك خالد الدولي، الرياض

رقم هاتف مشروع إسكان الرياض – مرسية

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 33499‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مشروع الرابية السكني

اكبر مشروع سكني في الرياض

احد مشاريع شركة الاسكان الوطنية،، تم تصميم جميع الوحدات السكنية بأسلوب فريد ومعايير هندسية لتتناسب مع احتياجات الأسرة العصرية وسط مرافق متعددة ومساحات خضراء تجعل منها مدينة متكاملة، اجمل تصميم فلل مستقلة ومساحات مناسبة، المشروع مكون من 670 ڤيلا بنموذجين ( نموذج ١ مساحة ٣٠٠ متر ) و ( نموذج ٢ بمساحة ٢٥٠ متر ).

عنوان مشروع الرابية السكني

Unnamed Road, الرياض

رقم هاتف مشروع الرابية السكني

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 9200 29205‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مشروع باريزيانا

افضل مشروع سكني في الرياض

يعد مشروع باريزيانا من أهم المناطق الحيوية والخدمية في مدينة الرياض، بتصاميم فريدة على الطراز الباريسي والأنماط المعمارية الحديثة، أكبر مدينة ثقافية ورياضية وترفيهية في المملكة والأولى من نوعها في العالم، الموقع قريب من كافه الوجهات الرئيسية من مؤسسات حكومية، ومدارس، ومستشفيات كبرى، ومولات الي جانب المطاعم والكافيهات الراقية.

عنوان مشروع باريزيانا

الدريهمية، الرياض

رقم هاتف مشروع باريزيانا

‏‪‏‪‬‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪‏‪+966 800 123 3333‬‏

الموقع الالكتروني اضغط هنا

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا

مشروع عمائر الجوهرة

افضل مشروع سكني شمال الرياض

من المشاريع السكنية الراقية والتي تناسب جميع فئات الشعب، الموقع جدا مميز ويوجد حوله العديد من الخدمات من مستشفيات ومتاجر ومطاعم، وحدائق وملاعب كرة، والاسعار جدا مناسبة.

عنوان مشروع عمائر الجوهرة

المطار، طريق المطار،، الرياض

الموقع الجغرافي علي خريطة جوجل اضغط هنا