عام

افضل كريم للشعر في الرياض

اليوم  في هذا المقال  سنتحدث عن افضل كريم للشعر في الرياض، وكل واحد منهم يتطلب استخدام أنواع خاصة من منتجات الشعر. هناك العديد من أنواع الشعر ، مثل الشعر الدهني والشعر العادي والشعر الجاف وما إلى ذلك. في كل نوع هناك العديد من الاختلافات ، كما هو الحال مع الشعر الكثيف والجاف. وأيضا هناك من لديه شعر جاف خفيف، وهذا ينطبق على الشعر الدهني والشعر المجعد، لذلك سنوضح لك اليوم أفضل أنواع الكريم التي يتم استخدامها في كل حالة، وسنوضح لك كيفية اختيار الكريم. يمكنك أيضا التعرف على افضل كريم للشعر في الرياض

افضل كريم للشعر في الرياض

هناك العديد من الكريمات ، ولكن ما هو أفضل كريم للشعر؟ هذا ما سنشرحه لك. هناك العديد من أنواع الكريمات منها كريم للشعر الجاف، كريم للشعر الخشن، كريم لتنعيم الشعر، وغيرها من الأنواع. سنعرض لك كل هذه الأنواع.

كريم لوريال هير سبا

افضل كريم للشعر في الرياض

هو كريم مصمم خصيصا لذوي الشعر الجاف والهش ، حيث يغذي الشعر بشكل كبير ويتميز بأنه يجعل الشعر سهلا أثناء التمشيط ويمنحه المزيد من اللمعان ، بفضل تركيبته الخفيفة على الشعر ويعطي ملمسا مثاليا للشعر.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 120 ريال سعودي.

كريم ناتشيوراز ايسينس

يعتبر من أفضل الكريمات للشعر الجاف لأنه يرطب وينعم الشعر، كما يجعله حريريا وناعما، ويقلل من تقصف الشعر ويزيد من مرونته بفضل مستخلص الحناء، ويحتوي على تسعة أنواع من الأعشاب المفيدة التي تعمل على تحسين نسيج الشعر.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 150 ريال سعودي.

 كريم ماتريكس هيدرا

افضل كريم للشعر في الرياض

يقدم موقع ماتريكس “Matrix” الكثير من منتجات العناية بالشعر وتحديدا هذا الكريم الذي يعتبر من أفضل الكريمات للشعر الجاف، حيث يغذي الشعر ويسهل تصفيفه ويتركه ناعما ومستقيما لعدة ساعات. كما أنه قادر على فك تشابك الشعر وتقليل تكسره.

متوفرفي المملكة العربية السعودية بسعر 210 ريال سعودي.

 كريم هاي ديف

يعتبر لأنه مصنوع من تركيبة مدعمة بمستخلص بذور الشمس الذي يعمل على تنعيم الشعر ومنحه مرونة وترطيبا مثاليا، وأيضا لاحتوائه على فيتامين E الذي يعمل على إصلاح واستعادة أطراف الشعر التالف والهش، كما يحمي الشعر من التلف الناتج عن العوامل الخارجية.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 200 ريال سعودي.

لوريال ألفيف أو لوريال باريس

افضل كريم للشعر في الرياض

يعتبر كريم لوريال باريس من أفضل الكريمات لتساقط الشعر وتكثيفه، حيث يعمل على بناء الشعر من الجذور إلى الأطراف، ويتخلص من التقصف والجفاف لاحتوائه على السيراميد والكيراتين المؤيد وهي أفضل الأنواع للحماية من التقصف والبهتان وزيادة قوته ولمعانه.

متوفرفي المملكة العربية السعودية بسعر 44 ريال سعودي.

كريم ريدكن نو بلو دراي

يعتبر هذا المنتج من أفضل الكريمات للشعر الخشن الأفريقي. إنه سريع الجفاف ويتميز بتقنية عالية جدا. يساهم بشكل كبير في فرد الشعر وتنعيم الشعر الخشن. لذلك فهو الحل النموذجي الأفضل في الوقت الحالي والذي يستخدمه الكثيرون مع الاستشارات أو مكواة فرد الشعر للحصول على أفضل مظهر أنيق وأنيق.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 58 ريال سعودي.

كريم اوريب سوبر شاين

افضل كريم للشعر في الرياض

يفضل استخدام كريم أوريبي سوبر شاين ذو الشعر المجعد جدا، فهو أفضل كريم لتنعيم وإطالة الشعر، حيث يساعد على استعادة الشعر ويزيد من نعومته ويمنحه اللمعان المثالي، كما يتميز بتغذيته بأفضل العناصر المفيدة.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر240 ريال سعودي.

افضل كريم للشعر في الرياض كريم كازانوفا باريس

يتكون من المستخلصات العشبية وفيتامين E والكولاجين ، وتركيبته قليلة الدسم تجعله مناسبا للشعر الدهني ، مما يجعل الشعر ناعما وقويا ويعزز كثافته.

متوفر في المملكة العربية السعودية بسعر 15 ريال سعودي.

 

شاركونا ارائكم حول افضل كريم للشعر في الرياض