عام

افضل كريم بعد الليزر في الرياض

افضل كريم بعد الليزر في الرياض يعتبر كريم علاج اثار ما بعد الليزر من اهم المستحضرات التجملية التى لها اهمية كبيرة ومن المعروف ان الليزر هو ضوء يتم تسليط الضوء على مناطق محددة ذات طاقة عالية، ينتج عنه الحرارة مما يحفز تأثير الليزر، ويستخدم الجراح جهاز الليزر لإرسال أشعة ضوئية قصيرة ومركزة إلى الجلد غير المنتظم، وهذا يزيل الجلد التالف غير المرغوب فيه في طبقة دقيقة جدا واحدة تلو الأخرى.

افضل كريم بعد الليزر في الرياض

 افضل كريم بعد الليزر في الرياض

يمكن لليزر علاج الطبقة الخارجية من الجلد التي تسمى البشرة ، ويمكن أن يخترق لعلاج الطبقة العميقة ، اعتمادا على نوع الليزر واستخدامه.

إذا كنت تستخدم الليزر على بشرتك وخاصة الليزر المنزلي فستحتاج إلى استخدام كريم علاج تهيج الجلد بعد الليزر وهذه افضل كريم بعد الليزر في الرياض

كريم Eucerin Aquaphor

الكريم هو كريم مرطب يحتوي على البانثينول يساعد في علاج تهيج الجلد بعد الليزر  ويساعد في تجديده السريع ، ويرطب. كما أنه يحتوي على الجلسرين الذي يساعد على جذب الماء إلى الجلد ويحافظ على رطوبتة ويحتوي كريم Eucerin على مستخلص البابونج  والذي له خصائص مضادة للتهيج ومضادة للالتهابات ، وهو آمن جدا بعد الليزر والتقشير الكيميائي أيضا. ومنتجات Eucerin

كريم فيوسيدين

فوسيدين H هو كريم يحتوي على حمض الفوسيديك مما يساعد على تقليل الحكة وتقليل الالتهاب بعد الليزر، ويفضل استخدام الفوسيدين في حال حدوث التهابات بعد الليزر أو الشعور بالحكة، أو بعد استشارة الطبيب، أما في حالة عدم حدوث التهاب يفضل استخدام مرطب مثل الفازلين للحفاظ على رطوبة البشرة، ومنع انتشار البكتيريا

كريم بيبانثين بعد الليزر

كريم بيبانثين مضاد للالتهابات، ويعد من افضل كريم بعد الليزر في الرياض التي يمكن استخدامها بعد الليزر، حيث يحتوي على ديكسبانثينول الذي يساعد في ترطيب البشرة وعلاجها وتخفيف الاحمرار.

كريم ميبو

كريم ميبو هو كريم مستخرج من مواد طبيعية وهو ممتاز في علاج الحروق الطفيفة تفضل العديد من النساء استخدامه بعد الليزر المنزلي ، لتخفيف وتهدئة آثار الليزر وتسريع شفاء الجلد. ومع ذلك  في حالة حدوث عدوى ، قد يكون من الأفضل استخدام كريم مضاد حيوي مثل Fucidin H.

كريم ديكسبانثينول

كريم Dexpanthenol هو افضل كريم بعد الليزر في الرياض يعمل كمرطب لعلاج الوقاية والعلاج من الجلد الخشن والجاف والمتقشر والحكة وتهيج الجلد الطفيف بعد العلاج بالليزر يحتوي على مواد تساعد على تنعيم وترطيب البشرة وتقليل الحكة وأظهرت الأبحاث أن استخدام ديكسبانثينول بعد الليزر في مكان الجرح أعطى نتائج ملحوظة في إعادة ترميم البشرة في اليوم الأول إلى الخامس بعد العلاج ، وأظهر المرضى الذين استخدموه الشفاء التام في اليوم 14 بعد الليزر.

كريم ديكسيبان

هذا الكريم مشتق من ديكسابانثينول ، والذي بدوره مشتق من فيتامين ب 5. يعمل على ترطيب البشرة وتقليل آثار الحروق. يمكن استخدام المواد الفعالة في هذا الدواء لعلاج آثار ما بعد الليزر بعد استشارة الطبيب.

كريم بانثوفيل

يحتوي كريم بانثوفيل المرطب، على فيتامين ب 3 وهو مطهر ويساعد على حماية البشرة من الجراثيم بعد عمليات الليزر، كما أنه يساعد البشرة على الشفاء بسرعة نظرا لخصائصه المرطبة والمطهرة.

كريم بانثينول 2 %

يحتوي كريم البانثينول على مشتق B5 ، وهو أحد المواد الشائعة في مستحضرات التجميل  وله العديد من الاستخدامات مثل علاج الأكزيما والجلد الخشن والكعوب المتشققة والجلد الجاف كما أنه يعمل كواقي من الشمس ، ويمكن استخدامه كمسكن وكعلاج للمساعدة في شفاء الجلد بعد استخدام الليزر.

افضل كريم بعد الليزر في الرياض

 

 

شاركونا تعليقاتكم حول افضل كريم بعد الليزر في الرياض