عام

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض أصبح قدر الضغط من أشهر أجهزة الطهي التي لا غنى عنها في كل مطبخ ليتم استخدامه لطهي العديد من الوجبات بسرعة كبيرة وبدون متاعب. يقوم قدر الضغط بطهي الطعام في وقت أقصر مقارنة بأواني الطهي التقليدية.
سواء كنت تطبخ وجباتك المعتادة عادة أو ترغب فقط في تقليل الوقت في المطبخ ، فإن قدر الضغط الجيد يمكن أن يجعل هذه العملية أسهل كثيرا لذلك وهنا في هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض قدر الضغط الكهربائي اديسون Edison

يعتبر قدر الضغط الكهربائي اديسون من افضل انواع طناجر الضغط الكهربائية التي اثبتت شعبيتها لدى الكثير من المستخدمين خلال السنوات القليلة الماضية يتميز قدر الضغط اديسون بجودة تصنيعه وميزاته العديدة ووظائف الطهي.
طباخ اديسون الكهربائي يساعدك على تحضير العديد من الوجبات اللذيذة، اللحوم، السمك الدجاج، الحساء، ورق العنب والأرز. كما أنه مزود بشاشة ديجيتال للتحكم في القدر ويحتوي على برامج متعددة، بالإضافة إلى خاصية المؤقت للتحكم في وقت الطهي مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام باللغتين الإنجليزية والعربية.

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض قدر الضغط الكهربائي السيف اليك Alsaif Elec

تعتبر ماركة السيف أليك المعروفة من اشهر وافضل الشركات المتخصصة في صناعة وتجارة الاجهزة الكهربائية وأدوات المطبخ في المملكة العربية السعودية توفر شركة السيف طناجر ضغط كهربائية مصنوعة من الستانلس ستيل وتحتوي على برامج طهي متعددة لجميع أنواع الأطعمة مثل اللحوم والأرز والدجاج والعصيدة والسمك والكيك وغيرها.

قدر ضغط هوم الك Home elec

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

حصل طنجرة الضغط الكهربائية Home elec  افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض يتوفر قدر الضغط هوم ايليك باللونين الفضي والأسود، بتصاميم وأحجام متنوعة لتناسب جميع الاذواق والفئات. وهي متوفرة بأحجام صغيرة ومتوسطة ، تتراوح سعتها من 4 إلى 12 لترا. كما أنها متوفرة بأحجام كبيرة من 35 و 40 لترا وهي مناسبة للعائلات والمناسبات الكبيرة قدر الضغط المنزلي مصنوع من الستانلس ستيل ، وبعض الأنواع متوفرة بطبقة داخلية من الجرانيت.
يحتوي قدر الضغط المنزلي على العديد من برامج الطهي والوظائف التي تتيح لك طهي العديد من الأطعمة المختلفة.

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض قدر ضغط بالزانو Belzano

Balzano هي علامة تجارية إيطالية تقوم بتصنيع أواني الطهي المصنوعة من الألومنيوم منذ مئات السنين تتميز منتجات بالزانو عن غيرها من المنتجات بخاماتها عالية الجودة وتصاميمها المتينة، مما جعل كبار خبراء الطهي حول العالم يمتدحون منتجات بالزانو وأجهزتها بطريقة مذهلة!

بوتاجازات بالزانو الكهربائية تمكنك بطريقة سهلة وسريعة من تحضير جميع أنواع الوجبات الصحية الغنية بالعناصر الغذائية بنقرة واحدة فقط يتميز هذا الطباخ الإلكتروني المذهل بقدرته على الحفاظ على العناصر الغذائية للأطعمة بالإضافة إلى أنه لا يؤثر على مذاقه الأصلي كما أنه يطهو الوجبات باستخدام كمية قليلة من الماء للمساعدة في الحفاظ على الفوائد الغذائية للأطعمة.

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض قدر ضغط نيوتري كوك Nutricook

افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض

يعتبر من افضل قدر ضغط كهربائي في الرياض حيث يطلق على قدر الضغط نوتري كوك (NutriCook) ٩ أجهزة في جهاز واحد، حيث يحتوي على العديد من وظائف الطهي مثل الطهي بالضغط، الطهي البطيء، الطهي بالبخار، صنع الحساء، صنع الزبادي، طهي الأرز طهي البيض والتدفئة، كل ذلك في جهاز كهربائي واحد.
كما يحتوي على برامج طهي للعديد من الأطعمة مثل الحساء والبقوليات والدواجن واللحوم والأرز والمعكرونة والعصيدة والبخار والزبادي. مع وحدة تحكم LCD تعمل باللمس سهلة الاستخدام.