عام

افضل قارئ قران في الرياض

افضل قارئ قران في الرياض من خلال تلاوة القرآن بعدة أصوات متميزة وجميلة، وكانت هناك مسابقات لأفضل قارئ في العالم تعرف على أفضل قراء كتاب الله وأقواله ، التي سيخبرك منها ، وأبرز شخصيتهم وإنجازاتهم العلمية الرئيسية أو شرعيتهم وفي هذا المقال سوف نتعرف سويا علي من هو أفضل قارئ في الرياض.

افضل قارئ قران في الرياض

المقرء الشيخ ناصر القطامي

افضل قارئ قران في الرياض

إمام مسجد القاضي – حي التعاون – مخرج 6 – صوت هادئ – تلاوة جميلة ، تقترب من البكاء – حنجرة تقرأ القرآن بصوت جميل  تتمنى للروح الطاعة  تذرف الدموع ندما على ما تخلفت عنه  ووعد الرحمن بالطاعة والعمل والمثابرة  نحث على الاستماع والاستماع حتى بزوغ الفجر.
تلاوة عطرة لآيات القرآن الكريم ، تسلل الحزن إلى السماء ، تلاوة القرآن كاملة بصوته متاحة على YouTube.

 الشيخ أحمد السويلم

إمام مسجد ابن باز، حي الغدير، مسجد ياسر الدوسري، أجمل صوت للقرآن، تلاوة بكاء مبهرة، لنغمات قوية، ونغمة رائعة، ولحن خاضع من حنجرة ذهبية، يبعث الراحة والطمأنينة للروح الحزينة طوال فترة الاستماع. تلاوة الشيخ سويلم لها شعور خاص متميز جدا.

الشيخ ابراهيم الجبرين

افضل قارئ قران في الرياض

إمام جامع الأميرة العنود ـ حي الغدير ـ خلف معرض العبسي للسيارات ـ تلاوة خاشعة من أشهر القراء وأكثرهم متابعة، حنجرة رائعة تمنح الترتيل روعة وجمالا إحساس راقي وصوت مؤثر بحق، استرسال بقراءة معايشة للتعابير، صورة ترافق الحدث أثناء التلاوة عالم من الروحانيات يتنقل من آية لآية، ومن سورة لسورة.

 الشيخ محمد الجليل

من بين أئمة مساجد الرياض 1439 صوتا مميزا تجربة دينية تتيح للمسلمين أداء الشعائر الدينية والحصول على الثواب والثواب العظيم. وصوت مميز يقترب من السمع والاستماع بخشوع ، حنجرته تغني أروع الترانيم في صلاة التراويح خلال الشهر الفضيل.

المقرء الشيخ محمد العزوني

افضل قارئ قران في الرياض

مسجد حصة الجريسي حي الياسمين قراءة هادئة ومؤثرة بنغمات حزينة تستحضر في النفس أعظم آيات التأثير والتأمل ، تبعد المستمع عن هموم العالم  صوت رخيم ورائع. من أفضل أئمة مساجد الرياض في رمضان 1439ه روحانية عطرة دينيا ومؤثرة للغاية حتى أول خيوط الفجر، كل ليلة بنفس الالتزام الديني والانضباط بالحضور والاستماع.

افضل قارئ قران في الرياض القارئ الشيخ عبد العزيز العسيري

إمام مسجد الجوهرة الطويل، حي حطين، الرياض.
ومن الأئمة الذين تختارهم وزارة الأوقاف صوت مؤثر ومعبر – حزين لالتقاط الأنفاس – القدرة على السيطرة على المساجد – وحث المصلين على الالتزام ، مهارة في القراءة بدرجة عالية من الإتقان – الوقوف على مخارج الحروف بحرفية عالية جدا – الآيات القرآنية والابتهالات والأدعية حتى يخرج الخيط الأبيض من الخيط الأسود له تأثير كبير على المستمع. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الاستماع ، سيتم نقل صلاة التراويح عبر YouTube.

 

 

 

شاركونا تعليقاتكم حول افضل قارئ قران في الرياض