عام

افضل فوط للنفاس في الرياض

افضل فوط للنفاس في الرياض تمثل فترة ما بعد الولادة أو النفاس فترة حرجة جدا لكل امرأة لأنها ليست فترة طبيعية مثل فترة الحيض العادية، بل يكون تدفق الدم أكثر، وبالتالي تحتاج المرأة إلى مزيد من الرعاية التي لن توفرها الفوط الصحية العادية، حيث تحتاج إلى فوط صحية متخصصة لهذه الفترة تمتص أكثر حجمها أكبر من حجم الفوط العادية، لذلك لجأت بعض الشركات المتخصصة في صناعة الفوط الصحية إلى تصنيع الفوط المتخصصة لفترة ما بعد الولادة والتي تجمع بين عدة مزايا أهمها أنها مصنوعة من القطن وحجمها أكبر وسرعة امتصاصها عالية بحيث توفر الحماية والأمان لذلك نقدم افضل فوط للنفاس في الرياض

افضل فوط للنفاس في الرياض

فوط لوتس LOUTS

افضل فوط للنفاس في الرياض

      

تعتبر فوط اللوتس من أكثر الفوط الصحية التي يستخدمها عدد كبير من النساء لفترة ما بعد الولادة، حيث تم صنعها خصيصا لتلبية جميع أغراض هذه الفترة، خاصة أن هذه الفوطة مصنوعة من القطن وشكلها مناسب جدا لجرح الولادة ويساعد أيضا على امتصاص أكبر كمية من السوائل وحتى الدم المتخثر فهو عديم الرائحة ولا يسبب أي حساسية أو تهيج في المنطقة الحساسة.

فوط دراي DRY

تعتبر الفوط الجافة أيضا من أهم الفوط المناسبة لفترة ما بعد الولادة وتعتبر الأكثر شعبية بين النساء في العالم العربي. تم تصنيع هذه الضمادة خصيصا لامتصاص السوائل ، كما أنها مناسبة في حالات النزيف الشديد ونزيف ما بعد الولادة. قطن طبيعي ومريح ولا يسبب أي حساسية.

فوط هاندي HANDI

افضل فوط للنفاس في الرياض

Handy عبارة عن فوط صحية عالية الجودة مناسبة جدا لفترة ما بعد الولادة  وتعتبر افضل فوط للنفاس في الرياض، خاصة مع أول يومين من الولادة. يتميز بقدرته العالية جدا على الامتصاص ، والتي توفر الراحة والأمان والحماية مع كل حركة. إنها فوطة صحية مصنوعة من القطن الطبيعي.

فوط فام ريلاكس FAM RELAX

 

تستخدم فوط فام الصحية على نطاق واسع من قبل النساء في الوطن العربي لفترة ما بعد الولادة، حيث تتمتع بنعومة القطن الخالص وفي نفس الوقت توفر الراحة والأمان المطلوبين للحماية الفائقة، تم تصميم هذه الفوطة لجعلها أكثر امتصاصا وتوفر نظافة كاملة في نفس الوقت ولا تسبب أي حساسية.

فوط كوتكس KOTEX افضل فوط للنفاس في الرياض

افضل فوط للنفاس في الرياض

كما أن هذا النوع من الفوط هو أحد أنواع الفوط الصحية التي صنعت خصيصا لفترة ما بعد الولادة، حيث يساهم بشكل كبير في امتصاص أكبر كمية من السائل وفي نفس الوقت لا يسبب أي حساسية أو التهابات، لأنه مصنوع من القطن الخالص، وحجمه كبير جدا ومناسب لجرح الولادة.

 فوط تينا TENA

كما أنها أنواع مميزة جدا من الفوط الصحية لفترة ما بعد الولادة، حيث صنعت خصيصا لتناسب هذه الفترة، حيث أن حجمها كبير نوعا ما وبه حواجز جانبية، مما يجعلها تمتص أكبر كمية من السوائل في نفس الوقت، فهي من أكثر أنواع الفوط الصحية التي ينصح بها الأطباء لهذه الفترة وفي حالات النزيف الحاد.

فوط ANION افضل فوط للنفاس في الرياض

افضل فوط للنفاس في الرياض

يعتبر هذا النوع من الفوط الصحية من أهم الأنواع التي تستخدمها المرأة الخليجية، حيث يعتبر من أنواع الفوط المناسبة لفترة ما بعد الولادة، حيث أن هذه الفوطة مصنوعة من القطن الخالص الذي يمتص أكثر
بالنسبة للسوائل والجديد في هذا النوع أنه خالي تماما من المواد الكيميائية ومصنوع من النباتات مما يجعله أكثر ليونة ولا يسبب أي حساسية.

أولويز

تعتبر هذه الفوط من أكثر الفوط الصحية استخداما، حيث تعمل على امتصاص أكبر خاصة لهذا النوع. وهي مصممة خصيصا لتناسب فترة ما بعد الولادة. حجم الوسادة كبير جدا ومناسب لامتصاص أكبر كمية من السوائل. يمكن استخدامه بعد الأسبوع الأول من الولادة. الكيميائية ، أي أنها ليست قطنا ، والتي تسبب الحساسية لدى بعض النساء ، وخاصة ذوات البشرة الحساسة.