عام

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

تتميز عطور جيرلان الفرنسية بروائحها المميزة والفريدة. وسوف نتعرف علي افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض تعتبر عطور جيرلان من العطور الفرنسية الرائعة والأنيقة التي تتميز برائحتها الجذابة، وتحتوي على مجموعة كبيرة من أنواع العطور المختلفة. اليكم تقرير عن افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

عطر Apres L’Onde

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

وهو من العطور التي تتميز برائحته الزهرية الشرقية، حيث تتكون المكونات العليا من اليانسون النجمي والبرغموت والقرفة الصينية والليمون وزهر البرتقال، بينما يحتوي قلب العطر على جذور السوسن وزهر القرنفل والبنفسج والميموزا وخشب الصندل ونجيل الهند والورد والياسمين، بينما تتكون القاعدة من الفانيليا والمسك والسوسن والبنزوين والهليوتروب والبنزوين والعنبر.

عطر Mistouko

مزيج رائع مناسب للنساء من روائح الحمضيات والزهور والأعشاب مما يجعلك تستمتعين برائحة مميزة. تتكون المكونات العليا للعطر من الياسمين والورد والبرغموت والحمضيات ، بينما تتكون المكونات القلبية من الليلك والورد والياسمين واليلانغ يلانغ والخوخ ، وتتكون المكونات الأساسية من نجيل الهند والقرفة والتوابل والعنبر.

عطر L’Heure Bleu

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

من عطور جيرلان القديمة للنساء، والتي تتميز برائحة مذهلة، حيث تتكون المكونات العليا من الكزبرة وزهر البرتقال واليانسون والليمون والبرغموت، بينما تتكون المكونات القلبية من القرنفل والبنفسج والقرنفل والهليوتروب واليلانغ يلانغ والورد البلغاري والأوركيد ومسك الروم والياسمين، وتتكون القاعدة العطرية من حبوب التونكا وخشب الصندل والمسك ونجيل الهند والبنزوين، والبنزوين والفانيليا

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض عطر Shalimar

هو عطر مميز جدا يمكنك استخدامه في فصل الشتاء لأنه يعتبر افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض حيث تتكون المكونات العليا للعطر من الليمون وخشب الأرز والحمضيات والبرغموت واليوسفي، بينما يتكون قلب العطر من نجيل الهند والياسمين والورد والسوسن والبتشول، وتتكون القاعدة العطرية من خشب الصندل الجلدي والبخور وفول التونكا والمسك والأوبوبوناكس والفانيليا.

عطر Insolence

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

من العطور الرائعة الناعمة التي لها رائحة جذابة، حيث أن مقدمة العطر تتكون من التوت الأحمر والبنفسج، أما أما قلب العطر فيتكون من السوسن وزهر البرتقال الإفريقي، وقاعدة العطر فتتكون من خشب الصندل والأخشاب وحبوب التونكا.

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض عطر La Petite Robe Noire

عطر شرقي مميز برائحة الحمضيات والأعشاب ، المكونات العليا هي اللوز والتوت الأحمر والكرز ، والمكونات القلبية هي الورد والشاي وعرق السوس وورد الطائف ، وتتكون القاعدة العطرية من اليانسون والفانيليا والباتشولي وحبوب التونكا والسوسن.

عطر Mon Guerlain

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض

احصلي على أجمل إطلالة برائحتك العطرية الأنيقة من عطر مون جيرلان، حيث تتكون المكونات العليا من البرغموت والخزامى، وتتكون المكونات القلبية من سامباك الياسمين والسوسن والورود، بينما تشمل المكونات الأساسية الكومارين، والفانيليا التاهيتية، وعرق السوس، والبنزوين، والبتشولي، والبنزوين.

افضل عطور جيرلان النسائية في الرياض عطر Idylle Guerlain

عطر زهري مميز بفتحة مثالية تشمل التوت والليتشي والفريزيا وصبغة الورد. يتكون قلب العطر من الياسمين والزنبق والأرجواني ، والمكونات الأساسية هي الباتشولي والمسك.