عام

افضل طابعة ليزر في الرياض

افضل طابعة ليزر في الرياض  تعد طابعة الليزر هي الأسرع بين أنواع الطابعات لأن أشعة الليزر تتحرك بسرعة أكبر لسحب البيانات إلى الصفحة الموجودة على خزان الحبر. تعتبر الطباعة الآن أهم الأجهزة التي يتم استخدامها في عصرنا الحالي لأنها من الأجهزة المستخدمة في جميع الأماكن العامة والخاصة ومن أشهر استخدامات الطابعة في المستشفى لكتابة تقارير المرضى والصحافة ، حيث يتم استخدامها لطباعة الكتب والصحف والأوراق لطباعة المستندات للشركات ، المدارس وغيرها من الاستخدامات التي لا تعد ولا تحصى، وهناك طابعات ليزر تعمل على الطباعة بألوان متعددة بدلا من لون واحد تعمل الطابعة على تحويل الصورة المرئية على الكمبيوتر إلى نسخ ورقية وتصبح مادية فقط. لذلك هنا في هذه المقالة سوف نتعرف علي افضل طابعة ليزر في الرياض

افضل طابعة ليزر في الرياض

طابعة كانون imageCLASS MF743Cdw

 

     افضل طابعة ليزر في الرياض

يمكن لهذه الطابعة إنتاج حوالي 2000-3000 صفحة قبل نفاد الحبر يوجد ماسح ضوئي مسطح لمسح الكتيبات السميكة يعد ADF رائعا للتعامل مع المستندات الطويلة على الوجهين يطبع المستندات بالأبيض والأسود بسرعة مذهلة تبلغ 29 صفحة في الدقيقة المستندات الملونة بنفس السرعة.

طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M479fdw

إذا كانت مهمتك تتضمن تنقيح الصور أو ترقية الصور ، فهذه الطابعة هي الخيار الأفضل ، فهي تقوم بالمسح الضوئي بسرعة تصل إلى خمس مرات ولديها دقة مسح ضوئي أعلى من Canon imageCLASS MF743Cdw ، مما يعني أنه سيكون لديك المزيد من وحدات البكسل للعمل بها عند ترقية المستند أو إجراء تعديلات على التفاصيل الصغيرة ، دقة المسح الافتراضي هي 75 نقطة في البوصة فقط ، الذي يبدو سيئا عند مسح مستند بحجم Letter ضوئيا ، لذا تأكد من تغييره أولا للحصول على أفضل النتائج.

طابعة كانون imageCLASS MF445dw

افضل طابعة ليزر في الرياض

افضل طابعة ليزر في الرياض أحادية اللون متعددة الإمكانات اختبرناها هي كاميرا imageCLASS MF445dw من Canon وهي تنتج عددا لا يصدق من الصفحات بتكلفة طباعة كبيرة، مما يساعدك على البقاء في حدود الميزانية على المدى الطويل تحتوي الخرطوشة على وحدة أسطوانة مدمجة ، لذا لا داعي للقلق بشأن استبدالها بانتظام بشكل منفصل ، تطبع مستندات أطول بسرعة 28 صفحة في الدقيقة وتستغرق طباعة صفحة واحدة حوالي سبع ثوان فقط.

طابعة كانون imageCLASS MF242dw

افضل طابعة ليزر في الرياض

يمكنك طباعة حوالي 4000 صفحة قبل نفاد الحبر ، لذلك لن تحتاج على الأرجح إلى شراء بدائل كثيرا.  تعتبر افضل طابعة ليزر في الرياض من ناحية أخرى ، فهو يدعم Apple AirPrint و Mopria Print Service ، بحيث يمكنك الطباعة بسهولة من هاتفك أو جهازك اللوحي. حتى أن هناك تطبيقا للجوال يمكنك من خلاله الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. ومع ذلك يمكنك دائما استخدام Wi-Fi أو كبل USB للطباعة إذا كنت تفضل ذلك.

طابعة Brother MFC-L3710CDW

طابعات الليزر الملونة ليست رخيصة ، ولكن طابعة Brother ذات الأسعار المعقولة هذه تعد إضافة رائعة إلى مكتب منزلي أو شركة صغيرة. يحتوي على العديد من الميزات نفسها التي تأتي في طرز أكثر تكلفة ، مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 3.7 بوصة لعناصر التحكم  واتصال NFC اللاسلكي ، ودرج بسعة 250. ورق.

طابعة xerox versalink b600dn

افضل طابعة ليزر في الرياض

يطبع Xerox Versalink B600dn بسرعة 55 صفحة في الدقيقة ومساحة لمجموعة كاملة من الورق على متن الطائرة ، من بين افضل طابعة ليزر في الرياض الموجودة قد تبدو التكلفة الأولية للطابعة أحادية اللون مرتفعة ، ولكن هذا الجهاز المتميز اقتصادي للغاية في التشغيل وجودة الطباعة المتسقة تبرر السعر ، ستعمل واجهة الشاشة البديهية التي تعمل باللمس مقاس 5 بوصات على تقليل وقت التشغيل.

طابعة Brother HL-L5100DN

يمكن لهذا الصندوق الرمادي الصغير أن ينبثق الصفحات حقا وعلى الرغم من حجمه ، فإنه يحمل الكثير من الورق أيضا وهذا يجعل Brother HL-L5100DN مثاليا للمكاتب الصغيرة ذات الطلب الكبير على المستندات بالأبيض والأسود لا يحتوي على شبكة Wi-Fi أو منفذ USB أمامي