عام

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض يبحث الكثير عن افضل شامبو للشعر الدهنى لانه من المعروف ان الشعر الدهني معروف بقدرته على إفراز الدهون والزهم بسرعة أكبر من باقي أنواع الشعر بغض النظر عن عدد المرات التي يتم غسله. ويعتبر استخدام شامبو للشعر الدهني هو الحل الأفضل لتعديل درجة حموضة فروة الرأس الدهنية وتقليل إنتاج الزهم والدهون فيها. ستجدين في السطور القادمة افضل انواع شامبو للشعر الدهني يمكن شرائها من الصيدلية وتظهر نتائجها بسرعة.

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

في بعض الأحيان يكون من الصعب الحصول على الشامبو للشعر الدهني لأنها غير متوفرة على نطاق واسع أو بسبب المعلومات الخاطئة المنشورة عنها على الإنترنت. لذلك بعد البحث وسؤال الصيدلي المناسب وجدنا أفضل الأنواع المناسبة للشعر الدهني في القائمة التالية.

Tresemme Deep Cleansing Shampoo

يحتوي شامبو TRESemmé للشعر الدهني على فيتامين C وبعض المستخلصات الطبيعية ، مثل الجريب فروت والليمون. هذه الخصائص تقوي جذور الشعر وتغذيها بعمق. كما أنه ينظف فروة الرأس ويجدد خلايا بصيلات الشعر ويعزز صحتها، بالإضافة إلى تخليص فروة الرأس الدهنية من القشرة والالتهابات.

Sunsilk Stunning Black Shine Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

يحتوي شامبو صانسيلك للشعر الدهني على تركيبة غير دهنية تغذي الشعر الأسود الدهني بمركب فعال للغاية يسمى مركب لؤلؤة الأملا. كما أنه يعالج الشعر التالف ويزيد من لمعانه.

Pantene Pro-V Micellar Gentle Cleansing Water Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

يذكر موقع بانتين الرسمي أن هذا الشامبو هو أفضل شامبو بلا منازع للشعر الدهني. يحتوي شامبو بانتين للشعر الدهني على تركيبة خفيفة مع مزيج رائع من مضادات الأكسدة وفيتامين ب 5 وتقنية ماء ميسيلار اللطيفة على فروة الرأس والخالية من البارابين والسيليكون.

VICHY Ultra Soothing Sulfate-Free Shampoo

شامبو فيشي للبشرة الدهنية يحتوي على تركيبة خفيفة من فيتامين سي ومضادات الأكسدة التي تساعد على تهدئة الشعر لمدة يومين كاملين ، بالإضافة إلى تقوية ألياف الشعر وتغذيته بعمق. كما أنه شامبو آمن على فروة الرأس لأنه خالي من السيليكون والبارابين ولا يسبب حساسية الشعر أو حكة.

VICHY Anti-Dandruff Shampoo

هو نوع آخر من شامبو فيشي للبشرة الدهنية ولكنه طبي تماما ولا ينصح باستخدامه إلا باستشارة الصيدلي لأنه يستخدم بشكل أساسي لعلاج القشرة والحكة في فروة الرأس للشعر الدهني. يحتوي على مضادات الأكسدة وكبريتيد السيلينيوم لإزالة البكتيريا. يمكن استخدامه للرجال والنساء أيضا.

PANTENE Truly Natural Clarifying Shampoo

افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض

شامبو بانتين للشعر الدهني هو أصعب شامبو في الصيدليات. ولكن ، إذا تمكنت من شرائه ، فتأكد من حصولك على أفضل شامبو للشعر الدهني بالتأكيد. يزيل شامبو بانتين برو-في ترولي ناتشورال بشكل أساسي الدهون الزائدة والزيوت ، مما يترك الشعر ناعما ولامعا ومنتعشا تماما. يمكن استخدامه أيضا للشعر الدهني المصبوغ.

L’Oreal Paris Elvive Extraordinary Clay Shampoo

شامبو لوريال للشعر الدهني مخصص لجذور الشعر الدهنية ذات الأطراف الجافة. حيث ينقي جذور الزيوت الزائدة، ويرطب أطراف البصيلات، ويترك الشعر منتعشا تماما لمدة 48 ساعة كاملة! كما أنها مناسبة للشعر المصبوغ أيضا.

شاركونا ارائكم حول افضل شامبو للشعر الدهني في الرياض