عام

افضل سخان غاز في الرياض

افضل سخان غاز في الرياض يفضل الكثير من الناس استخدام سخانات المياه التي تعمل بالغاز الطبيعي بدلا من استخدام السخانات الكهربائية، حيث تجمع سخانات الغاز الطبيعي بين عدة ميزات لا توجد في السخانات الكهربائية، أهمها التسخين الفوري للمياه وفي نفس الوقت توفير الطاقة مع التحكم في درجة حرارة تسخين المياه. سخانات الغاز تشتعل ذاتيا بمجرد فتح الماء الساخن، كما أنها تعمل على أقل ضغط للمياه، وهذه الميزة غير موجودة في السخانات الكهربائية

افضل سخان غاز في الرياض

اريستون

 

      افضل سخان غاز في الرياض

تعتبر ماركة اريستون العلامة التجارية الاولى في تصنيع افضل انواع سخانات الغاز، حيث انها مصممة بجودة عالية تسمح بخفض ضغط المياه، كما تطلق مجموعة من موديلات سخانات الغاز والتي تعمل جميعها تلقائيا فور فتح المياه مع التحكم في درجة الحرارة مما يوفر الامان والوقت في تسخين المياه.

افضل سخان غاز في الرياض  كريازي

كما أنها واحدة من أفضل العلامات التجارية لسخانات الغاز الموجودة حاليا في السوق. يحتوي على شاشة رقمية لعرض درجات الحرارة. يتميز هذا النوع من السخانات بالتسخين التلقائي للمياه بسرعة عالية جدا ، وتبلغ سعة السخان 5 لترات بدون مدخنة. كما يوفر الحماية والأمان مع إمكانية إيقاف الماء الساخن إلكترونيا مما يعمل على حماية الأطفال.

يونيفرسال

افضل سخان غاز في الرياض

يونيفرسال هي علامة تجارية معروفة جدا ومتوفرة في جميع الأسواق. تطلق مجموعة من أجود وأعلى سخانات الغاز الطبيعي والتي تتميز بوجود صمام أمان بأقل ضغط مياه.

افضل سخان غاز في الرياض وايت ويل

سخان مياه وايت ويل مصنوع من الستانلس ستيل مع طبقة عازلة من البورسلين. يعمل عن طريق الإشعال الذاتي في كل مرة يتم فيها فتح الماء. كما أنه يعمل تحت أقل ضغط للمياه. يحتوي على شاشة رقمية لمراقبة درجة حرارة الماء. تبلغ سعته 10 لترات وحجمه مناسب جدا لجميع المساحات. لديها ضمان لمدة ثلاث سنوات.

افضل سخان غاز في الرياض  تورنيدو

افضل سخان غاز في الرياض

تعتبر هذه العلامة التجارية واحدة من أكثر العلامات التجارية أمانا لسخانات الغاز ، حيث توفر درجة كبيرة جدا من الحماية. كما يجمع السخان بين عدة ميزات، حيث يعمل بغاز البوتان والغاز الطبيعي، ويعمل بنظام الإشعال الإلكتروني. يحتوي على مفتاح للتحكم في ضغط المياه وكمية الغاز ، لذلك فهو يوفر استهلاك الغاز ومزود بعامل أمان لمنع تسرب الغاز. يحتوي على مدخنة للعادم للهروب منه ، وضمانه 7 سنوات.

فايلنت

تعتبر سخانات فيلان من أفضل وأكبر أنواع السخانات في توفير الطاقة والمياه والأمان. وهي مجهزة بمفتاح إشعال ، وهي طريقة آمنة للاستخدام. كما أنه يعطي سرعة قياسية في تسخين المياه. كما أنها أقل ضوضاء عند استخدامها ولديها كفاءة أعلى. أما بالنسبة للعادم ، فهو ينتج عادما أقل ، ويضمن عامين من الاستخدام.

يونيون تك

افضل سخان غاز في الرياض

يجمع هذا السخان بين عدة مميزات أهمها أنه بسعة 6 لترات ويعمل بإشعال اوتوماتيكي. كما يوفر السلامة واستهلاك الطاقة والمياه. كما يوفر مفتاحا لاختيار الموسم بين الصيف والشتاء لضبط درجة الحرارة. كما أنه يعمل على أقل ضغط مياه وبكفاءة عالية.

اريون

يعمل هذا السخان بغاز البوتان والغاز الطبيعي حيث يعتبر أفضل سخان للعمل لما له من مميزات في التصميم الداخلي والخارجي. يحتوي هذا السخان على مفتاح لضبطه في الصيف والشتاء. كما أن لديها جهاز أمان عندما ترتفع درجة حرارة الماء أو عند انقطاع المياه. مصنوع من النحاس ومغطى بطبقة من القصدير يعمل بضغط مياه أقل ، مع ضمان لمدة ثلاث سنوات.