عام

افضل رسيفر في الرياض

افضل رسيفر في الرياض يعتبر جهاز الاستقبال او ريسيفر من اهم الاجهزة في اي منزل الان وهو الجهاز المتصل بالتلفزيون الذي يستقبل القنوات التلفزيونية على مختلف الاقمار الصناعي ومنها نايل سات وعرب سات

افضل رسيفر في الرياض

يوجد عدد كبير من رسيفر HD في السوق السعودي، وعند شرائه يجب أن تعرفوا ما هو افضل ريسيفر HD في السعودية 2023 حسب المواصفات والأسعار وعن افضل الاجهزة:

جهاز استقبال المجد 9

 

     افضل رسيفر في الرياض

يعتبر هذا الجهاز من أفضل أجهزة الاستقبال في المملكة العربية السعودية والذي يحتوي على أكثر من 20 قناة مفتوحة وغير مشفرة، ومن خلاله يمكن استقبال القنوات الأكثر شعبية من مختلف الأقمار الصناعية.
كما يتميز جهاز استقبال المجد بأنه من خلاله يمكن حجب القنوات غير الملائمة أو غير المرغوب فيها، مع إمكانية البحث عن أي قناة دون التأثير على ترتيب القناة، بالإضافة إلى التحديث التلقائي للجهاز، ومن ثم الوصول إلى قنوات جديدة دون أي جهد.
يدعم الجهاز مشغل USB يمكن من خلاله تشغيل مقاطع الفيديو.
جهاز استقبال المجد 9 متوفر في السوق السعودي بسعر 1200 ريال سعودي.

جهاز رسيفر هيوماكس

يعتبر جهاز هيوماكس “Humax” من اشهر اجهزة الاستقبال في البحرين، لانه يتمتع بثقة كبيرة من العملاء لاحتوائه على العديد من المميزات منها دعم اللغات العربية والانجليزية والفرنسية، بالاضافة الى تقديم صورة عالية الجودة جدا مما يضمن مشاهدة ممتعة، كما يدعم USB B، وأخيرا الصوت النقي الذي يعمل بتقنية دولبي ٥.١.

افضل رسيفر في الرياض جهاز رسيفر جوبكس ام 1 سيريس

افضل رسيفر في الرياض

يعتبر هذا الجهاز من احدث اجهزة الاستقبال من Humix، وهو جهاز يعمل بتقنية HD، وبالتالي يمكن من خلاله استقبال جميع القنوات التي تدعم هذه التقنية، بالإضافة إلى الوضوح العالي سواء في الصوت أو الصورة، كما أن الجهاز مدعوم بخاصية مراقبة ما يشاهده الأطفال على التلفاز.

جهاز استقبال نيوماكس

يعتبر هذا الجهاز من أفضل أجهزة الاستقبال من حيث السعر وصغر الحجم، حيث أن مساحته صغيرة ولا تشغل مساحة كبيرة، بالإضافة إلى المزايا التي يعطيها الجهاز ومنها الصور عالية الدقة، حيث يعمل بتقنية 1080p وHD، كما أنه يحتوي على منفذ USB لتشغيل الفيديوهات بجودة عالية.

افضل رسيفر في الرياض جهاز استقبال ستار جولد sg – 610

افضل رسيفر في الرياض

واحدة من أفضل أجهزة الاستقبال الكورية الصنع ، والتي تستقبل عددا كبيرا من القنوات التي تدعم تقنية HD ، أي ما يقرب من 900 قناة مختلفة. جودة الصوت والصورة عالية جدا في هذا الجهاز، بالإضافة إلى توفر منفذ USB لإمكانية تشغيل مقاطع الفيديو.
يتوفر جهاز استقبال ستار جولد في السوق السعودي بسعر ٢٥٠ ريال سعودي.

جهاز رسيفر Bein Sport

هو من أكثر أجهزة الاستقبال طلبا في السعودية، حيث يمكنه استقبال القنوات الرياضية من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى القنوات المتنوعة والترفيهية، وقنوات الأطفال، وغيرها. كما أنه يدعم عدة لغات مختلفة ، وهي العربية والإنجليزية والفرنسية ، ويمكن استخدامه بسهولة دون أي تعقيدات.

افضل رسيفر في الرياض جهاز رسيفر SatCom – mini

افضل رسيفر في الرياض

يعتبر هذا الجهاز من أكثر الأجهزة مبيعا في السوق السعودي، والذي يعمل بتقنية HD ويوفر للمشاهدين جودة عالية وصوت نقي مع إمكانية استقبال أكثر من 5000 قناة متنوعة منها قنوات ترفيهية ورياضية وإخبارية وثقافية وغيرها، ومن الممكن من خلال جهاز الاستقبال الوصول إلى الإنترنت ومشاهدة البرامج المفضلة، الأفلام والمسلسلات.