عام

افضل حبوب تخسيس في الرياض

هذا المقال سوف يتضمن افضل حبوب تخسيس في الرياض، وافضل حبوب انقاص الوزن بدون ضرر، افضل حبوب انقاص الوزن في صيدلية الدواء، افضل حبوب انقاص الوزن من اي هيرب والعديد من العلاجات التى تساهم في تنزيل الوزن

افضل حبوب تخسيس في الرياض

افضل حبوب تخسيس في الرياض حبوب اورليستات زينيكال

       افضل حبوب تخسيس في الرياض

من بين الأدوية التي تمت الموافقة عليها من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 12 عاما لإنقاص الوزن ، حيث يمنع هضم وامتصاص الدهون في الجهاز الهضمي ، وبعد ذلك ؛ يتخلص الجسم منه بسهولة، وهناك بعض الآثار الجانبية التي تصيب الجهاز الهضمي، ولكن يمكن التخفيف منها عن طريق تقليل كمية الدهون التي يتم تناولها يوميا، ويذكر أن الدواء عند استخدامه بشكل صحيح يساعد على إنقاص الوزن بمعدل 2.3 إلى 3.2 كجم.

افضل حبوب تخسيس في الرياض حبوب لوركاسيرين Belviq

هو أحد الأدوية العلاجية لإنقاص الوزن التي أنتجتها شركة أرينا للأدوية واسمها التجاري (بلفيك): حصل على موافقة إدارة الغذاء والدواء الأمريكية للبالغين منذ عام 2012م، ويعطي تأثيرا مثل تأثير هرمون السعادة في الجسم، مع العلم أنه يساعد على تقليل الشهية لتناول الطعام، ويجب استخدام الدواء لمدة لا تتجاوز 12 أسبوعا (3 أشهر)، وهنا إذا لم يفقد الجسم ما لا يقل عن 5٪ من الوزن، فهنا يجب التوقف عن استخدام الدواء.

دواء إكسيميا Qsymia

افضل حبوب تخسيس في الرياض

هو خليط بين بعض أدوية التخسيس فينترمين وتوبيراميت، ويستخدم لعلاج السمنة وخاصة الحالات المتعلقة بمرض السكري، ويعتبر من افضل حبوب تخسيس في الرياض ويعمل على خفض مستوى ضغط الدم وتقليل نسبة الدهون في الدم أيضا، ومن المفترض أن يساعد الدواء على إنقاص 3٪ من الوزن خلال 12 شهرا أسبوعيا، بعدها يقرر الطبيب الاستمرار في الاستخدام أو التوقف، ويذكر أن الآثار الجانبية لهذا الدواء تشمل زيادة معدل ضربات القلب، والدوخة، والوخز في الأطراف، والإمساك، وجفاف الفم، وبعض الاضطرابات النفسية، ويحظر استخدامه أثناء الحمل لتجنب تشوه الجنين.

افضل حبوب تخسيس في الرياض حبوب فينترمين Phentermine

يعتبر فينترمين من الأدوية العلاجية المعروفة بالاعتماد عليها لفترة طويلة في إنقاص الوزن، وهناك عدة أسماء تجارية لهذا الدواء مثل أديبكس بي وسوبرينزا وغيرها، ويقصد به استخدامه على المدى القصير لإنقاص الوزن عند البالغين لمدة ثلاثة أشهر، ونظرا لأن استخدام أدوية التخسيس على المدى القصير قد لا يكون فعالا حتى المدى الطويل. يصف بعض مقدمي الرعاية الصحية الدواء لفترة طويلة. في حين أن عددا قليلا جدا من الدراسات أكدت أنه من الممكن أن الدواء لا يسبب مشاكل صحية خطيرة عند استخدامه على المدى الطويل.

حبوب هيدروكسي كت

افضل حبوب تخسيس في الرياض

 

Hydroxycut Hardcore Elite ، التي تقدمها MuscleTech ، هي واحدة من أفضل أنواع الحبوب التي تساعد على زيادة معدل الحرق ، وبعد ذلك ؛ حرق الدهون في الجسم، خاصة أنه سخان للجسم، بالإضافة إلى احتوائه على كمية جيدة من العناصر الغذائية التي تساعد في الحفاظ على صحة الجسم أثناء فقدان الوزن؛ يوصف بأنه مستخلص البن الأخضر، ويأتي في عبوة تحتوي على 100 قرص، وسعره 13 دولارا، ويتراوح سعره في المملكة من 99 إلى 125 ريال سعودي.

حبوب ليبو 6 بلاك

افضل حبوب تخسيس في الرياض

ثم حبوب ليبو 6 بلاك هي أيضا من أهم أنواع الحبوب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد والدهون المتراكمة في الجسم، وتحتوي على مجموعة من المكونات التي ساعدت في الحفاظ على صحة الجسم أثناء فقدان الوزن؛ من أجل منع الشعور بالتعب ، ومع ذلك ، فإنه يحتوي على نسبة عالية من الكافيين ، أي ما يعادل حوالي 200 ملغ ، مما يساعد على زيادة معدل الأيض وفقدان الوزن. تحتوي العبوة على 60 كبسولة، ويتراوح سعرها في السعودية بين 119 إلى 175 ريال سعودي.

كبسولات حارق الدهون إكس تي

كبسولات حرق الدهون الحرارية من Burn-XT هي افضل حبوب تخسيس في الرياض التي تأتي ضمن قائمة أفضل كبسولات حرق الدهون في المملكة، وتحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تضمن فقدان الوزن دون التعرض لأي آثار جانبية خطيرة، حيث يعمل المنتج أيضا بناء على فكرة رفع درجة حرارة الجسم من أجل حرق أكبر نسبة ممكنة من الدهون. تتوفر الحبوب في عبوة من 60 كبسولة، ويتراوح سعرها من 149 إلى 255 ريال سعودي.

حبوب هيدروكسي بلاتنيوم

Hydroxycut Platinum Weight Loss هو مكمل غذائي يحتوي على مجموعة من الفيتامينات المهمة للحفاظ على الصحة، بالإضافة إلى كونه حارقا عشبيا فعالا لإذابة الدهون ورفع معدل الأيض في الجسم، ومن ثم منع تراكم الدهون في مختلف أجزاء الجسم، إلا أنه يحتوي على كمية جيدة من الأحماض الأمينية. مما يعني أنه يساعد على إنقاص الوزن وتزويد الجسم بالطاقة في نفس الوقت. تحتوي العبوة على 60 كبسولة، ويتراوح سعرها من 169 إلى 260 ريال سعودي.

افضل حبوب تخسيس في الرياض هايدروكسي كت ماكس للنساء

افضل حبوب تخسيس في الرياض

يذكر أن هيدروكسيكت ماكس وايت للنساء هو المنتج رقم واحد لإنقاص الوزن للنساء في الولايات المتحدة الأمريكية وفي المملكة، حيث يتم تناول هذا المكمل الغذائي لمدة 60 يوما كاملة بالإضافة إلى اتباع نظام غذائي صحي لإنقاص الوزن يحدده الطبيب. وممارسة الرياضة في أوقات محددة على مدار اليوم، وتساعد مكونات موقع هيدروكسي كت ماكس للنساء على حرق الدهون وإمداد الجسم بالكمية المطلوبة من الطاقة من أجل القضاء على الشعور بالضعف أثناء فقدان الوزن، وتحتوي العبوة على 60 كبسولة، ويتراوح سعرها بين 119 إلى 150 ريال سعودي.