عام

افضل ثلاجة في الرياض

يعتمد اختيار افضل ثلاجة في الرياض في هذا المقال على عدد من العوامل أهمها كثرة المبيعات والتواجد القوي في السوق الرياضي مما يدل على كفاءة الأنواع المعروضة وقدرتها على تلبية المتطلبات والاحتياجات وفي هذه المقالة سوف نتعرف سويا علي افضل ثلاجة في الرياض

افضل ثلاجة في الرياض

ثلاجة LG حجم 17.9 قدم إصدار LT19HBHWLN

 

تقدم إل جي هذه الثلاجة الذكية بحجم مناسب لمختلف الاحتياجات المنزلية، مع تقنية ThinQ WiFi، وشاشة LED تعمل باللمس تمنحها مظهرا خارجيا رائعا وسهولة ضبط الإعدادات.
كما توفر الثلاجة العديد من تقنيات التبريد المميزة، مثل تقنية LinearCooling™ التي تحافظ على الأطعمة طازجة لمدة تصل إلى أسبوع، بالإضافة إلى تقنية تبريد الباب DoorCooling™+ التي تعطي أفضل تبريد للعبوات والزجاجات المحفوظة في أدراج الأبواب كل ذلك مع ميزة Hygiene  من أجل القضاء على البكتيريا والروائح الكريهة.

افضل ثلاجة في الرياض ثلاجة سامسونج حجم 20.7 قدم إصدار RT58K7050SLB

افضل ثلاجة في الرياض

تعتبر سامسونج من افضل ثلاجة في الرياض وفي الأسواق العربية عند الحديث عن الإلكترونيات، وفي السنوات الأخيرة كانت تقدم أجهزة منزلية كبيرة ذات كفاءة عالية وتقنيات عالية الجودة.
تعتبر هذه الثلاجة من أكثر ثلاجات سامسونج مبيعا في السعودية، وتتميز بحجمها الضخم وتصميمها الداخلي العبقري الذي يسمح بتخزين أكبر كمية من المأكولات والمشروبات بتقنيات تبريد تحافظ على نضارة وجودة هذه الأطعمة وتقضي على الميكروبات والجراثيم والروائح الكريهة.

افضل ثلاجة في الرياض ثلاجة هيتاشي حجم 24.8 قدم إصدار R-V905PS1KV TWH

افضل ثلاجة في الرياض

إذا كانت مساحة التخزين أولوية عند اختيار ثلاجة جديدة، فإن ثلاجات هيتاشي ستكون الخيار الأمثل، خاصة هذا الطراز الواسع جدا مع مساحة تخزين سفلية مميزة وفريزر علوي ضخم وهذا لانها تصنف افضل ثلاجة في الرياض

ثلاجة LG دولابي حجم 21.7 قدم إصدار LS25HVLVLV

افضل ثلاجة في الرياض

تأتي الثلاجة أيضا مع شاشة LED تعمل باللمس وتوصيل ذكي بالواي فاي، وهي تعمل بتقنية الانفرتر الموفرة للطاقة وتعتبر افضل ثلاجة في الرياض، مع خطة ضمان لمدة 10 أعوام على الكمبروسور، وكل ذلك فقط بسعر 8.999 ريال سعودي.

افضل ثلاجة في الرياض ثلاجة هايسنس دولابي حجم 17.9 قدم إصدار RCI72WG

هذه الثلاجة هي الحل المثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى الحصول على تصميم ببابين جنبا إلى جنب دون إنفاق الكثير من المال ، وهي حقا تقدم أداء عالي الجودة مع مساحة تخزين أقل من المنافسين ، ولهذا السبب نجدها عاليةالتكلفة.
الثلاجة متوفرة حاليا في السوق السعودي بسعر 3,499 ريال، لكن هذا لا يعني أنها تقدم العديد من التقنيات الرائعة مثل تقنية العاكس الموفرة للطاقة والتحكم بشاشة تعمل باللمس وقفل حماية الأطفال وإنذار عند تركها مفتوحة، كل هذا بالإضافة إلى تقنيات التبريد المثالية ومنع التجمد.