عام

افضل بلسم للشعر في الرياض

يبحث الكثير عن افضل بلسم للشعر في الرياض  لانه من المعروف ان الشعر يتعرض للكثير من العوامل المختلفة التي تؤثر عليه سلبا، بحيث يصبح الشعر جافا وهشا ومجعدا، وتكون أطرافه هشة. مرة واحدة على الأقل في الأسبوع ، يتم ترطيب الشعر باستخدام مكيف الشعر لأنه يساعد على ترطيب وتنعيم الشعر.

افضل بلسم للشعر في الرياض

       افضل بلسم للشعر في الرياض

طريقة تطبيق البلسم على الشعر هي غسل الشعر جيدا حتى يصبح نظيفا وخاليا من أي زيوت، ثم وضع البلسم لتغطية كل الشعر ثم تمشيطه بمشط واسع الأسنان لتوزيعه يتم تطبيق البلسم على جميع خصلات الشعر مغطاة بكيس بلاستيكي، ثم منشفة مبللة بالماء الدافئ وتترك لمدة نصف ساعة ثم تشطف بالماء جيدا وتجفف ، لذلك نقدم أفضل أنواع انواع المرطبة التي تعطي ترطيبا عميقا للشعر.

بلسم الشعر TRESemme Color Revitalize Conidtioner افضل بلسم للشعر في الرياض

يمنح هذا البلسم ترطيبا منعشا للشعر ، حتى الشعر الملون. إنه أحد أغنى أنواع البلسم الذي يتكون من مكونات طبيعية مهمة وضرورية للشعر. يحتوي على مقتطفات من الشاي الأخضر وإكليل الجبل وعباد الشمس. كل هذه الأعشاب تساعد في الترطيب الفعال للشعر لإعطاء الشعر نعومة فائقة لكل خصلة.

بلسم الشعر Kerastase Masque Age Recharge

افضل بلسم للشعر في الرياض

يعتبر من افضل بلسم للشعر في الرياض لأنه يعمل على تنعيم وترطيب الشعر الجاف لإعطائه اللمعان المطلوب لشعر صحي خال من أي تشابك. يعمل على استعادة حيوية ونشاط الشعر بفضل تركيبته الخاصة من السيليكون وفيتامين E ، حيث يعمل على الحماية من العوامل الخارجية مثل أشعة الشمس والتلوث وفي نفس الوقت يعطي مظهر صحي ولامع للشعر.

بلسم الشعر L’Oreal Paris EverPure Volume Conditioner اشهر بلسم للشعر في الرياض

يتميز هذا النوع من البلسم ،افضل بلسم للشعر في الرياض حيث أنه خال تماما من المواد الكيميائية الضارة التي تجعل الشعر أسوأ. من المكونات الطبيعية لترطيب الشعر المصبوغ لأنه يحتاج إلى عناية خاصة جدا، حيث يعمل على الحفاظ على لون الشعر وفي نفس الوقت يعطيه الكثافة المطلوبة واللمعان الصحي.

بلسم الشعر Pantene Pro-V Restore Beautiful Lengths

افضل بلسم للشعر في الرياض

يعمل هذا البلسم على العناية الكاملة بالشعر المجعد ، مما يمنحه ترطيبا مثاليا وفعالا حتى يصبح الشعر ناعم الملمس وفي نفس الوقت صحي ، خالي من أي تجاعيد أو تقصف أو تكسر. غني بالمكونات الأساسية لاستعادة الرطوبة المثالية للشعر. في الوقت نفسه ، له رائحة خيالية للغاية تزيد من أناقة الشعر.

بلسم الشعر Sunsilk Hydra TLC Conditioner افضل بلسم للشعر في الرياض

من المعروف أن منتجات صانسيلك هي منتجات مبتكرة مصنوعة خصيصا لعلاج الشعر الضعيف والتالف. يعتبر هذا النوع من البلسم من النوع الممتاز جدا في إعطاء الشعر الرطوبة المثالية لإعطاء الشعر اللمعان المطلوب حتى يبدو صحيا ولامعا دون أي تكسر أو تشابك.

بلسم الشعر Neutrogena Triple Moisture

افضل بلسم للشعر في الرياض

يحتوي هذا البلسم على مجموعة من الزيوت الطبيعية والفعالة لترطيب مثالي للشعر، حيث يتكون من زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو، الذي يعمل على استعادة اللمعان والنعومة المطلوبة لجميع خصلات الشعر. كما أنه يعمل على ترطيب الشعر بعمق للمساعدة في التخلص من مشكلة تقصف الأطراف وتقصفها خاصة عند نهايات الشعر.

بلسم الشعر Redken Intense Renewal

يساعد هذا البلسم على ترطيب الشعر بطريقة عميقة جدا للتحكم في إزالة التشابك في الشعر ، والذي يرتبط أيضا بالشعر التالف والضعيف. يمكن لهذا النوع علاج جميع مشاكل الشعر الشهيرة ، ومن ثم إعطاء الشعر لمعانا وصحة ، بعد الاستخدام المنتظم للمكيف.

بلسم الشعر Naturals Conditioning Balm Almond

يرطب هذا البلسم الشعر الجاف والتالف بعمق، حيث يحتوي على زيت اللوز والأفوكادو، وهما مناسبان لشعر صحي ولامع وخالي من أي تقصف أو تجاعيد. كما أن البلسم مزود بفيتامين E  لذلك يغذي الشعر ويمنحه التغذية المطلوبة لمقاومة أي ضرر قادم ، مثل أشعة الشمس الضارة.

 

شاركونا ارائكم حول افضل بلسم للشعر في الرياض