عام

افضل باور بانك في الرياض

افضل باور بانك في الرياض تواجه الهواتف والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأدوات المحمولة نفس المشكلة تقريبا مع عمر البطارية ، لذلك ربما يمكن التعامل مع أحد أفضل باور بانك لمساعدة أجهزتك. هناك الكثير من الاعتبارات قبل شراء واحدة ، بما في ذلك مقدار السعة التي تحتاجها ، والمبلغ الذي ترغب في إنفاقه ، وكيفية وقابلية النقل التي تريدها.

افضل باور بانك في الرياض

 افضل باور بانك في الرياض

إذا كنت تخطط فقط لاستخدامه لشحن هاتفك ، فقد لا تحتاج إلى هاتف بسعة عالية جدا ، ولكن بمجرد ظهور أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وما شابه ذلك ، قد تحتاج فجأة إلى مزيد من الطاقة. وبالمثل ، إذا كنت من النوع الذي يذهب للتخييم لأيام متتالية ، فقد ترغب في حزمة بطارية تحافظ على تشغيل هاتفك طوال الرحلة.

“Goui Faster Charger Power Bank”

باور بنك قوي شاحن أسرع لجميع الأجهزة، 10200 مللي أمبير / ساعة.

Goui Taya Power Bank

تايا باور بنك، 10200 مللي أمبير، USB Type C، شحن ذكي.

Anker PowerCore

انكر باوركور سيليكت 20000 ملي امبير باور بنك.

Goui, Rix Power Bank

باور بنك ريكس، 10000 مللي أمبير مع الشحن اللاسلكي وكوالكوم 3.0.

ROMOSS 26800mAh Power Bank

راموس باور بنك، 26800 مللي أمبير.

كيف يعمل الباور بنك

تسجل التكنولوجيا تطورا سريعا خلال السنوات القليلة الماضية. في الوقت الحاضر ، لدينا سهولة الوصول إلى التطبيقات التنظيمية والأكاديمية والإبداعية والترفيه ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير. نتيجة لذلك ، يفسر هذا سبب تجولنا دائما مع هواتفنا الذكية أينما ذهبت. ومع ذلك ، لا يزال من الواضح أن هذا التطور السريع للتكنولوجيا لم يحل مشكلة عمر البطارية ، وفي هذه الحالة تأتي أجهزة الشحن المحمولة الباور بنك

يتميز الباور بنك هذا بخلية تحتوي على دائرة تدير تدفق الطاقة، باستخدام الشاحن الاحتياطي، ستتلقى الطريقة الصحيحة لتخزين الشكل الكهربائي للطاقة التي ستساعدك لاحقا على شحن ذلك الهاتف الذكي الثمين الذي تمتلكه، ونتيجة لذلك، من خلال إبقاء شاحن هاتف البطارية بالقرب منك، سيقوم بشحن هاتفك باهظ الثمن بسرعة عندما تكون في مكان لا يحتوي على منفذ طاقة.

سعة البارو بنك المتاحة في الأسواق

افضل باور بانك في الرياض

  • 10000 مللي أمبير ، السعة الأكثر شيوعًا ، كافية لشحن هاتفك 2-3 مرات.
  • 20000 ملي امبير هذه الشواحن المحمولة ضخمة وثقيلة ، يمكنه شحن هاتفك 4-6 مرات.
  • 5000 مللي أمبير  بنك طاقة صغير، يمكنك الاحتفاظ بها في جيبك أو محفظتك، سيقوم هذا الشاحن المحمول بشحن هاتفك 1-1.5 مرة.

 

 

شاركونا ارائكم حول افضل باور بانك في الرياض