ابراج الرياض

ابراج الخالدية الرياض

ابراج الخالدية الرياض، اذا كنت من الباحثين عن افضل الاماكن التى يمكنك زيارتها عند ذهابك الى مدينة الرياض، فهنا سوف نقدم لكم أفضل ابراج المدينة والذي يعد من الاماكن السياحية المميزة لما به من خدمات متنوعة، حيث أنها تعد أولى البنايات الشاهقة المبنية في المدينة، منذ أكثر من ثلاثة عقود.

ابراج الخالدية الرياض

ابراج الخالدية الرياض

تتميز أبراج الخالدية بأنها أقدم أبراج الرياض، حيث يبلغ عمرها حوالي ثلاثة عقود، وهو واحد من أطول المباني في مدينة الرياض في وقت بنائه، كما يتمتع بموقع متميز وفريد من نوعه، مع ما يقرب من 150,000 متر مربع من المساحات التجارية القابلة للتأجير، تحتوي على فندق فور بوينتس شيراتون، وشقق للتأجير واسواق.قريبة من مركز الرياض القديم..كانت احد معالم الرياض سابقا.

أفضل أنشطة ابراج الخالدية الرياض

 

أفضل أنشطة ابراج الخالدية الرياض

توجد العديد من الأنشطة التى يمكنك القيام بها عند زيارتك إلى ابراج الخالدية مثل: –

  • وجود محلات تجارية فاخرة لأشهر الماركات العالمية من 23 دوراً.
  • وجود أبراجا سكنية تتكون من 23 و30 دوراً.
  • يمكنك أيضا قضاء وقت ممتع مع العائلة فى فندق الخالدية والذي يتكون من 27 دوراً، بالإضافة إلى 660 وحدة سكنية و550 وحدة فندقية 
  • وجود ما يقرب من 300 وحدة مكاتب .
  • وجود 100 معرض.
  • وجود المواقف المظللة للسيارات التي تتسع لأكثر من 870 سيارة والعديد من المرافق الاخرى.

فنادق قريبة من ابراج الخالدية الرياض

فنادق قريبة من ابراج الخالدية الرياض

فندق فور بوينتس شيراتون: يقع هذا الفندق ذو ال 5 نجوم في قلب مدينة الرياض القديمة، على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من الحي المالي ويسهل الوصول إليه من مطار الملك خالد الدولي. ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع خدمة الواي فاي المجانية. وسائل الراحة الخاصة. وتحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وميني بار وصندوق ودائع آمن. تتكون الأجنحة من منطقة معيشة منفصلة ومطبخ صغير، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المأكولات العالمية في مطعم النخيل الذي يقدم الطعام طوال اليوم. تقدم صالة الخالدية الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة. تتوفر خدمة الغرف على مدار الساعة لتناول الطعام في الغرفة، ويحتوي الفندق على 19 غرفة اجتماعات مجهزة بأحدث التقنيات السمعية والبصرية.

لحجز الفندق عبر موقع بوكينج اضغط هنا