موسم الرياض

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022 تعتبر من اجمل الاحداث التى سوف تحدث في الريض وتستعد العاصمة لشهر حافل بالفعاليات والحفلات الغنائية وافتتاح العديد من المواقع المترقبة في الرياض إليكم دليلكم إلى أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

مدل بيست ساوندستورم

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

هل أنت مستعد ل Soundstorm 2022؟ أكبر مهرجان موسيقي من نوعه قاب قوسين أو أدنى. يعود المهرجان من 1 ديسمبر إلى 3 ديسمبر مع إقبال كبير من عشاق الموسيقى. تعرف على الفنانين المشاركين في MDL Beast Soundstorm ويعتبر من أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

افتتاح حي الطريف في الدرعية

يتميز حي طريف بالتاريخ العريق للملكة، ويضم حي الطريف أنشطة واحتفالات تكرم التاريخ السعودي بكل تفاصيله. ترقبوا فعاليات الرياض في ديسمبر ذات الطابع التاريخي، حيث سيتم افتتاح مسرح نزل للاحتفالات والعروض، ويمكنكم التطلع إلى عروض العرضة السعودية المدرجة في قائمة اليونسكو التمثيلية للتراث الثقافي غير المادي للبشرية.

افتتاح مطل البجيري

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

من أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022 التي شهدتها الرياض في شهر ديسمبر خبر افتتاح مجمع البجيري. استعد لتجربة أكثر من 16 مطعما في مطعم البجيري المنتظر ، والذي سيفتتح يوم الأحد 4 ديسمبر في الدرعية التاريخية. أعلنت هيئة تطوير بوابة الدرعية عن افتتاح مجموعة من المطاعم الرائدة التي تجعلها وجهة لتجارب الطعام الراقية. يمتد المشروع الجديد على مساحة 15,000 متر مربع ويضم 21 مطعما مشهورا عالميا، بما في ذلك مطعم ميز السعودي!

حفل وائل كفوري ونانسي عجرم

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

تم الإعلان عن أن الفنانين وائل كفوري ونانسي عجرم سيقدمان عرضا في موسم الرياض يوم 7 ديسمبر المقبل، في ليلة تميزت بالموسيقى اللبنانية. وسيظهر الفنانون للجمهور السعودي على مسرح محمد عبده أرينا يوم الأربعاء، في ليلة شتوية خاصة.

حفل محمد حماقي

وسيقدم الفنان المصري الشهير محمد حماقي حفلا موسيقيا خاصا في الرياض في ديسمبر.
يتوجه محمد حماقي إلى مسرح أبو بكر سالم يوم الخميس 8 ديسمبر في بوليفارد مدينة الرياض، لتقديم حفل موسيقي من المتوقع أن يكون أحد أهم الأحداث في الرياض في ديسمبر المقبل. تنتظركم ليلة مليئة بأجمل أغاني الفنان المصري حماقي الذي يعتبر من أشهر الفنانين على الساحة نظرا لتميز صوته وحيويته على خشبة المسرح.

مؤتمر الموضة والأناقة هي هب

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

يعود مؤتمر الموضة والأناقة He Hub إليك مرة أخرى في مكان أكبر للاحتفال بمزيد من الفعاليات والأنشطة في منطقة أكبر ب 8 مرات من مساحة النسخة الأولى من المؤتمر في العام السابق.

عروض الأزياء المحتشمة

أهم فعاليات الرياض في ديسمبر 2022

ستصل أسابيع الموضة الدولية إلى المملكة مع عروض أزياء محتشمة في فعاليات الرياض في ديسمبر 2022. وستقام على مدار 3 أيام في فندق الفيصلية. تم اختيار أكثر من 35 مصمما للمشاركة في أسابيع الموضة المحتشمة وتقديم تصاميمهم من خلال عروض الأزياء المحتشمة بتصاميم مستوحاة من رؤية المملكة. يجتمع أكثر من 2500 خبير أزياء في هذا الحدث.