موسم الرياض

أنشطة تمارسها في بوليفارد موسم الرياض2

أنشطة تمارسها في بوليفارد موسم الرياض2 للباحثين عن الراحة والهدوء في أفضل الأماكن بمدينة الرياض، يمكنكم الآن الذهاب إلى بوليفارد الرياض حيث المتعة والجمال مع وجود جميع الخدمات التي تحتاجون إليها من منتزهات والعاب ومتاجر محلية وعالمية، إضافة إلي أفخم الفنادق وأحدث أفلام العرض بأكبر مسرح سينمائي بالمدينة.

أنشطة تمارسها في بوليفارد موسم الرياض2

أنشطة تمارسها في بوليفارد موسم الرياض2

بوليفارد الرياض هي أحد أكبر المدن السياحية فى مدينة الرياض بحي حطين السكني، وهو عبارة عن مجمع تجاري مفتوح في الهواء الطلق بمساحة 20 ألف متر مربع، حيث توجد مطاعم وكافيهات وصيدليات، بالإضافة الى محل بصريات وساحات العاب ومواقف للسيارات، إلى جانب تنوع المحلات التجارية والمسارح ودورات المياه، وقاعات سينمائية تتنوع ما بين المغطاه والمكشوفة إضافة إلي وجود نادي وسبا صحي للرجال مما جعلها منطقة متكاملة الخدمات، وهذا ماعزز وجودها ضمن مناطق موسم الرياض2.

أنشطة بوليفارد موسم الرياض2

أنشطة بوليفارد موسم الرياض 2

لتضمن المنطقة قيام مجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الفنية والكرنفالية واستضافة أشهر فنانين الوطن العربى والمغني العالمي بيتبول، من الأنشطة التى يمكنك الاستماع بها خلال فترة الموسم فى بوليفارد الرياض نجد:-

  • الناعم والكافيهات:

تجربة العديد من المطاعم المحلية والعالمية بأسعار مناسبة لجميع الطبقات، حيث توجد مجموعة متنوعة من ألذ وأشهر الأطباق الرئيسية لمختلف الأطعمة ووجبات سريعة التحضير، إضافة إلي وجود العديد من الكافيهات الراقية التى تقدم القهوة بجميع أنواعها وبعض أنواع الحلوي اللذيذة إلى جانب أنواع متعددة من العصائر والكوكتيلات، وما يميز تلك الاماكن هو إطلالتها الرائعة علي الحدائق والمُتنزهات المائية.

  • تذاكر البوليفارد:

حيث يمكنكم اخذ جولة تسوق شيقة فى وسط عدد ضخم من المحلات التجارية بالهم الماركات العالمية الشهيرة والماركات ذات العلامات التجارية المحلية والإقليمية، توجد جميع أنواع المحلات من ملابس واكسسوارات ومحلات بيع الهدايا إضافة إلي محلات لعب الاطفال.

  • ممشي البوليفارد:

وهو أكبر ممشي فى المدينة على مساحات خضراء مبهجة المنظر، كما يمكنكم ممارسة رياضة المشي أو الجري، إضافة إلي وجود ملاعب لممارسة كافة أنواع الرياضات.

  • مشاهدة الأفلام السينمائية:

يمكنكم مشاهدة أحدث الأفلام العالمية العربية والأجنبية وافلام عرض الوثائق الوطنية من خلال شاشات عرض سينمائية ذات طابع مكشوف او مغطاة، إضافة إلي سينما السيارات التى تمنحك تجربة فريدة من نوعها فى عالم المشاهدات السينمائية.

  • مسارح بوليفارد الرياض: 

 توجد ما يقرب من 3 مسارح حديثة، وهما  “مسرح الفنان محمد عبده ويضم اكثر من 20 ألف شخص، ومسرح أبو بكر سالم يضم اكثر من 6 آلاف شخصا متفرح، مسرح بكر الشدي وتسمح قلعته بضم 2000 متفرج” وسيتم على أرضها استضافة كبار الفنانين والمغنيين إلى جانب إقامة حفلات فنية عربية وعالمية وبطولات عالمية في المصارعة وغيرها الكثير من العروض.

  • رؤية البحيرات الاصطناعية:

ستعيش جو من المتعة والرفاهية في أجمل المناظر الطبيعية والاصطناعية بالمدينة إضافة إلي أخذ جولة فى وسط المُسطحات الخضراء وحول البحيرات الجميلة، إلى جانب امكانية قيام الأطفال باللعب على العشب وتناول المُثلجات والمُرطبات اللذيذة، برؤية النافورة الراقصة والتقاط الصور بجانبها.

  •  فنادق بوليفارد الرياض:

توجد داخل المنطقة أكبر فندق عالمي، الفندق مصمم على الطراز الأمريكي كما يمتاز بخدمات الفايف ستارز.

أوقات زيارة بوليفارد موسم الرياض2

أوقات زيارة بوليڤارد موسم الرياض 2

يستقبل موسم الرياض البوليفارد زواره يوميًا من الساعة 6:00 صباحًا حتى الساعة 2:00 صباحًا.

تذاكر الدخول إلى بوليفارد موسم الرياض2

تذاكر الدخول إلى بوليفارد موسم الرياض 2

الدخول إلى موسم الرياض البوليفارد مجاني تمامًا، بينما تفرض رسوم دخول على مجموعة من مرافق الترفيه الداخلية.