عام

أفضل عطور نسائية في الرياض

بوحي الطبيعة يمكنك شراء أفضل عطور نسائية في الرياض والتي نستعرضها في هذا المقال كما يمكنك تقديم هدية مميزة من العطور النسائية ذات الرائحة الجميلة في الرياض ، من خلال اختيار افضل عطور نسائية في الرياض

أفضل عطور نسائية في الرياض

عطر GIRL OF NOW

 

      أفضل عطور نسائية في الرياض

يأتي عطر إيلي صعب برائحة مميزة تناسب أجواء الصيف مع مزيج من الفواكه المنعشة، حيث رائحة التوت وقشور الليمون، ويشمل العطر اللوز والمشمش الأسود وزهرة البرتقال والورود، وتتكون القاعدة العطرية من الباتشولي والفانيليا والمسك وخشب الكشمير.

عطر JOY من DIOR

هي من الروائح المركزة الجذابة، حيث تحتوي على مجموعة من روائح الأزهار والورود والحمضيات التي تعطي العطر رائحة منعشة، وكذلك رائحة الفانيليا، وتتكون قاعدة العطر من خشب الصندل والبتشول والفانيليا، لرائحة رائعة تدوم لفترة طويلة.

أفضل عطور نسائية في الرياض عطر Tom Ford Ombre Leather

رائحة عطرية مميزة حيث إنها مزيج من الأزهار، الأوربور، أوراق البنفسج، الجلد الأسود وخشب الأرز، وهذا إلى جانب رائحة زهر العسل.

عطر SPELL ON YOU

أفضل عطور نسائية في الرياض

عطر مميز من لويس فويتون وهو مزيج رائع من الزهور الفريدة حيث يوجد البنفسج والياسمين والورود المنعشة بالإضافة إلى السوسن. تتكون القاعدة العطرية من أزهار السنط والمسك الأبيض وأوراق الخوخ.

أفضل عطور نسائية في الرياض عطر Bloom Nettare Di Fiori من غوتشي

عطر رومانسي منعش من الزنجبيل وأزهار الورد، وقلب العطر يتكون من المسك وزهر العسل والياسمين، أما القاعدة العطرية من الأوسمانثوس والباتشولي

أفضل عطور نسائية في الرياض عطر Abia Noir

عطر شرقي مميز جدا بالبهارات والأخشاب والزهور الرائعة، بينما قلب العطر يتكون من زهور البنفسج والزعفران، وتتكون القاعدة من المسك والبتشول والجلد المقلوب والكشمير في زجاجة أنيقة ورائحة مذهلة.

عطر La Panthere من كارتيير

أفضل عطور نسائية في الرياض

من أفضل ماركات العطور النسائية ذات الرائحة الرومانسية الجذابة، حيث تشمل روائح الفواكه المجففة والفراولة والياسمين والبرغموت، بينما يتكون قلب العطر من الغردينيا واليلانغ يلانغ وزهرة البرتقال والكمثرى، وتتكون قاعدته العطرية من المسك والبتشول والجلد والطحلب.

عطر Her Eau De Parfum من بربري

أفضل عطور نسائية في الرياض

في الصيف يمكنك استخدام هذا العطر المميز الذي يزيد من الانتعاش، حيث رائحة الأزهار، التوت، الياسمين، العنبر، المسك، والمشمش.