موسم الرياض

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

يضم موسم الرياض مجموعة رائعة من أفخم مطاعم موسم الرياض 2022 التي تقدم خيارات لا حصر لها من الذوق الفاخر والديكور المميز في أكثر المواقع تميزا في العاصمة.

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

مطعم كاربون

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

من أفخم مطاعم موسم الرياض 2022 هو المطعم الإيطالي الشهير في نيويورك والذي وصفته مجلة نيويوركر بأنه مطعم يبدو حجز طاولة فيه مستحيلا. ومن بين رعاتها العديد من المشاهير مثل كايلي جينر وريهانا ومايكل جوردان وأريانا غراندي وسيلينا غوميز ومارغوت روبي وغيرهم. هذا العام، يأتي إلى منطقة المربع للاستمتاع بنكهاتها اللذيذة.

تراتوريا 13 غوبي

مطعم إيطالي يروي قصة فريدة وعائلية من ستينيات القرن الماضي عن 3 أشقاء أعادوا تعريف مفهوم الطبخ الإيطالي التقليدي من خلال وصفاتهم المميزة بلمسة من الطهي الراقي. لا تفوت تجربته، فهو من أفخم المطاعم في الرياض موسم 2022 هذا العام.

لا كاليفورني

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

مطعم متخصص في أجود أنواع الحلويات والمخبوزات الفرنسية، يأتي إليك من مدينة كان الفرنسية ليقدم تجربة فريدة من نوعها للكافيهات الفرنسية. استمتع بمذاق الحلويات الفرنسية في الساحة في أفضل المطاعم الفاخرة في الرياض موسم 2022.

ذا جروفز بيتزاريا

توجه إلى مطعم The Groves Pizzeria لتناول البيتزا الإيطالية الأصيلة التي تقدم مباشرة من الفرن إلى طاولتك. كما يمكنك الاستمتاع بالعروض الترفيهية في أجواء جميلة في حديقة ذا جروفز بارك التي تضم أفخم مطاعم موسم الرياض 2022.

ذا ماين مايفير

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

مطعم أنشأته جوي غزال، يأتي إليك لتسجيل وجوده في منطقة المربع بطابعه الإبداعي. يقدم المطعم الأطباق المستوحاة من طفولة جوي غزال في كل بلد زاره. والنتيجة هي قائمة طعام فاخرة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق وتصنف كأحد أفخم المطاعم في الرياض موسم 2022.

تيروزوشي

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

مطعم ياباني متخصص في السوشي الفاخر ويشرف عليه الجيل الثالث من مؤسسي المطعم ، عائلة فوكوكا. يعد المطعم تجربة ترفيهية وتذوق الطعام حيث يتم إعداد السوشي أمامك بطريقة تعكس شغف الطهاة، ويمكنك الاختيار من بين أجود أصناف السوشي أثناء تحضيره.

هيلز كيتشن

يأتي مطعم هيلز كيتشن للطاهي البريطاني الشهير جوردون رامزي بعد تواجده في أشهر عواصم الترفيه مثل لاس فيغاس. ويسجل وجوده في الرياض ليقدم لكم أجود الأطباق من الشيف العالمي.

مطعم النخيل

أفخم مطاعم موسم الرياض 2022

إذا كنت من محبي الأطباق الحجازية التقليدية ، فعليك تجربة هذا المطعم الحجازي في قلب بوليفارد سيتي ، بجوار النافورة الراقصة. استمتع بتجربة طعام فريدة من نوعها مع إطلالة جميلة في أكبر منطقة في موسم الرياض.