مولات و اسواق الرياض

أسواق المجد بالرياض

تجذب أسواق المجد بالرياض العديد من السياح في الرياض بسبب تنوعها وخياراتها العديدة للزوار إنهم يريدون الاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها ستعرض لك هذه المقالة جميع الفوائد. هذا السوق ممتع وهذا ما جعله شائعا جدا.

أسواق المجد بالرياض

أسواق المجد بالرياض

أسواق المجد هي واحدة من الأسواق الشعبية في مدينة الرياض، حيث يوجد عدد كبير من المحلات التجارية المختلفة التي تبيع الملابس النسائية والرجالية وملابس الأطفال والمجوهرات والعطور ومستحضرات التجميل والحقائب والأحذية وألعاب الأطفال. يتميز بالسلع منخفضة السعر والمواد الخام عالية الجودة، بما في ذلك التقليد عالي الجودة للماركات العالمية الشهيرة، كما أنه قريب من العديد من المناطق السكنية في المدينة.

محلات أسواق المجد بالرياض

أسواق المجد بالرياض

تحتوي المتاجر في سوق المجد على كل ما يمكن أن تحتاجه عائلة من مختلف الأعمار بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المتاجر الجديدة مثل

  • سوق السويدي
  • متجر المنسوجات
  • متجر العتيبي للعبايات
  • خالد والعنزي لملابس الأطفال

هناك أيضا العديد من المتاجر التي تبيع الحقائب والأحذية ، وكذلك الأقمشة من مواد مختلفة.

  • كما يوجد العديد من محلات المجوهرات والإكسسوارات مثل لاماس والعديد من المحلات التجارية التي تشتري وتبيع الذهب مثل العبادي وأكرم والمحيسين، بالإضافة إلى محلات المجوهرات الصغيرة ومحلات الساعات.
  • هناك مجموعة متنوعة من محلات العطور والبخور، منها العربية للعود التي تجذب النساء والرجال، ومحلات مستحضرات التجميل، بما في ذلك متاجر العطور والألعاب، ومجموعة من الأسواق الخارجية التي تبيع الأثاث. في جولة داخل سوق المجد العام.

خدمات سوق المجد بالرياض

أسواق المجد بالرياض

كما يوفر السوق بعض المرافق والخدمات التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها، مثل مسجد، وحمامات عامة، وموقف للسيارات، بالإضافة إلى صراف آلي.

  • عادة ما يتم لفت الانتباه إلى محلات الملابس في أي سوق، وعند وصولك إلى هذا السوق ستجد مجموعة متنوعة من المتاجر وكل متجر فريد من نوعه ببضاعته الخاصة، حيث توجد متاجر تبيع الملابس التقليدية وستلاحظها من خلال ارتفاع الطلب عليها من قبل المتجولين، كما ستجذبك التطريز والأشكال التي تزين الملابس، وهناك محلات لبيع ملابس الأطفال ومحلات ملابس رجالية بالإضافة إلى محلات ملابس نسائية.
  •  من المهم زيارة متاجر الأحذية والحقائب المنتشرة في مختلف أنحاء سوق المجد بالرياض، حيث تنفرد هذه المتاجر بعرض الموديلات والمجموعات الواسعة التي قد تعجبك.
  •  يمكنك أن تجعل ذكرى جولتك في هذا السوق تبقى في الذاكرة مدى الحياة من خلال شراء بعض القطع المميزة التي ستجدها في محلات التحف ومحلات الهدايا المتوفرة في السوق.
  • ستجد ما تحتاجه من العطور من خلال المحلات التجارية التي تبيع هذه السلع والتي ستجدها منتشرة في جميع أنحاء السوق.
  • يختلف مفهوم التسوق إلى حد ما في سوق المجد بالرياض، حيث يوفر غالبية احتياجات المتسوقين. على سبيل المثال ، ستجد متاجر تبيع الضروريات المنزلية أثناء التنقل بين المتاجر.
  • سوف تنجذب خلال تجوالك في هذا السوق لزيارة محلات الهواتف المنتشرة في أجزاء مختلفة من المكان، والتي تعرض مجموعة متنوعة من الهواتف وملحقاتها.

أوقات عمل سوق المجد الرياض

تفتح الأسواق أبوابها لاستقبال العملاء يوميا على فترتين من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 12 ظهرا ومن الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 منتصف الليل باستثناء يوم الجمعة من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 12 منتصف الليل.

موقع أسواق المجد الرياض

تقع أسواق المجد على الطريق الدائري الشرقي أمام مسجد الراجحي – الربوة – الرياض – المملكة العربية السعودية

رقم أسواق المجد الرياض

+966566660900

الموقع على خرائط جوجل : من هنا