عام

5 أجهزة توفر عنك المشقة في الصيف

على الرغم من أن الكثير من الناس ينتظر فصل الصيف لقضاء العطلة وزيارة الكثير من الأماكن السياحية التي لا تتوفر غلا في فصل الصيف، إلا أنهم عند عودتهم إلى المنازل يشعرون بالحر الشديد خاصة إذا لم تتوفر لديهم الأجهزة المناسبة التي تساعدهم لتخطي عناء الصيف.

وفي هذا المقال أحببنا أن نقدم لكم مجموعة من النصائح حول الأجهزة التي تخفف عنكم المشقة في الصيف

أجهزة يجب توفرها في منزلك في فصل الصيف.

اهم 5 أجهزة توفر المشقة في فصل الصيف

1-   مكيف صحراوي

عادة تحتاج إلى مكيف صحراوي باعتباره الخيار الأمثل المناسب للمناطق التي تشهد درجة حرارة مرتفعة، حيث يمكنه العمل على خفض درجة الحرارة بشكل كبير.

أنواع المكيفات الصحراوية

مكيف امجوي، مكيف اتش ايه اس تي سي، مكيف الكتا، مكيف نيكاي، مكيف كليكون، مكيف كليكون الزهري، مكيف تي سي ال، مكيف جي باز جاك.

كما ننصح بشراء مكيف سبليت من متجر أون أوف الذي يتميز أنه منقسم على جزئين، جزء بالداخل، في المكان الذي تريد إبقاؤه بارداً والجزء الآخر بالخارج وهو الذي يصدر ضجيجاً لذلك فإن بقاؤه بالخارج شيئاً مثالياً.

2- غسالة ملابس

نظرا لأن الكثير من العائلات تقضي وقتا طويلا خارج المنزل وتحت أشعة الشمس الحارة فإنها تستهلك الكثير من الملابس مما يجعل أمر غسيلها أمرا متعبا ومرهقا. لذلك يجب توفير غسالة ملابس لتوفر الوقت والجهد ولتستطيع الأسرة الاستمتاع بالإجازة الصيفية بشكل أكبر.

عند شراء غسالة الملابس ننصحكم بأخذ غسالات مزودة بمحرك الدفع المباشر الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي كغسالات LG .

كذلك يوجد لديها خاصية تأجيل التشغيل، وتمتلك شاشة لبيان مدة دورة الغسيل وكم متبقي له وتوضح الأعطال في حال وجود أي خلل ليسهل إصلاحه.

3- برادات الماء

عند فصل الصيف يصعب حفظ الماء البارد لوقت طويل لذلك ننصحك بشراء برادة ماء لتوفر عنك مشقة ملء الماء البارد من وقتٍ لآخر. بالطبع يمكنك شراء ثلاجة كهربائية بحسب ميزانيتك، لا سيما تلك المزودة بميزة التنبيه بتاريخ التخزين التي تدون تاريخ التخزين المتوقع للأصناف القابلة للتلف في ميزة “مدير الأطعمة” في ثلاجة LG الذكية.

كما يمكن الاستعانة بميزة التجميد السريع للحصول على قطع مثلجة تخفف من عناء حرارة الجو في فصل الصيف.

4-مكانس كهربائية

يعد وجودها أمرا مهما في المنزل حيث أنها تخفف الكثير من الجهد على ربة المنزل كون فصل الصيف يسبب الإرهاق السريع فوجودها يعد من الأساسيات التي يجب توفرها في المنزل خلال فترة الصيف.

5- المروحة الكهربائية

تساعد المروحة الكهربائية لتلطيف الجو في فصل الصيف وهي عبارة عن جهاز كهربائي يستخدم للتهوية ومحرك كهربائي ذو شفرات عندما يدور المحرك تتحرك الشفرات مولدة هواء باردا لطيفا.

توجد الكثير من الأجهزة التي ننصحك أن توفرها في منزلك خلال فترة الصيف لتنعم بإجازة صيفية مميزة بعيدا عن العناء الذي يحدث بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

والتي تعد من أساسيات الأثاث المنزلي التي تخفف من وطأة الحر والتي لا تستهلك المال الكثير بل تكون سببا في التخفيف من مشقة الصيف لتستمتع بالإجازة الصيفية بدون أي تعب أو إرهاق.